برنامج زمالة ممول بالكامل للفنانين في الولايات المتحدة من CEC ArtsLink للفنون لعام 2021

CEC ArtsLink
مؤسسة دولية CEC ArtsLink
آخر موعد للتقديم:
2020/11/30
برنامج زمالة ممول بالكامل للفنانين في الولايات المتحدة من CEC ArtsLink للفنون لعام 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو منظمة CEC ArtsLink الفنانين، مدراء الفنون والقيمين من جميع التخصصات الفنية من 37 دولة مؤهلة للتقديم إلى زمالات ArtsLink الدولية. تركز زمالات ArtsLink الدولية الموارد على الأفراد الرئيسيين من البلدان المؤهلة بالإضافة إلى تعزيز التبادل الدولي. يتم تأطير الزمالات من خلال العمليات الإبداعية، النية الفنية والالتزام النشط بمشاركة المجتمع والحوار.

تضع CEC ArtsLink الزملاء في مؤسسات فنية أمريكية غير ربحية وتغطي تكاليف المعيشة، العمل، السفر والتأمين الصحي. لا يحتاج المتقدمون إلى التواصل مع منظمات في الولايات المتحدة للتقديم لهذا البرنامج، ولكن إتقان اللغة الإنجليزية أمر أساسي.

معايير التقديم على الزمالة:

ستقبل CEC ArtsLink الطلبات المقدمة من الفنانين المعاصرين، قادة الفنون والقيمين الذين يتضمن عملهم عمليات المشاركة المجتمعية أو الممارسة الاجتماعية. يجب أن يكون المتقدمون مواطنين في بلد مؤهل ويقيمون فيه عادة. لا توجد قيود عمرية. يجب أن يكون لدى المتقدمين معرفة كافية باللغة الإنجليزية للعمل بشكل مستقل في الولايات المتحدة.

طلاب البكالوريوس، الهواة والباحثون غير مؤهلين للتقديم. يجب أن ينتمي قادة الفنون والقيمون الفنيون إلى منظمة فنية في القطاع غير التجاري أو يعملون كمحترفين فنون مستقلين. الفنانون الذين يسعون إلى التنسيب في الشركات التجارية غير مؤهلين أيضًا. زملاء وخريجو ArtsLink غير مؤهلين.

معايير التقييم:

سيتم تقييم جميع طلبات زمالة ArtsLink من قبل لجنة مراجعة مستقلة تتألف من متخصصين في الفنون في الولايات المتحدة بالنظر إلى المعايير التالية:

  • التميز الفني أو المهني لعمل المتقدم.
  • إظهار الالتزام النشط بالمشاركة المجتمعية والحوار.
  • إمكانية تفاعل المتقدم مع المجتمعات المضيفة في ممارسة عملهم أو تطويره.
  • الفائدة التي تعود على المتقدم، في هذا الوقت من حياته المهنية، من التفاعل مع الفنانين الأمريكيين، المؤسسات الفنية، والمجتمع المضيف في الولايات المتحدة.
  • خطط المتقدم لمشاركة فوائد التبادل مع الفنانين والمؤسسات في وطنه.
  • قدرة المتقدم على مواجهة التحديات عبر الثقافات بنجاح.

معايير الاختيار:

ستعطى الأفضلية للمتقدمين الذين ستكون هذه فرصتهم الأولى للبحث المتعمق/ العمل الإبداعي في الولايات المتحدة، وللمتقدمين الذين تنطوي ممارستهم الفنية على مشاركة المجتمع أو الممارسة الاجتماعية.

عملية الاختيار تنافسية للغاية ويجب على المتقدمين توقع مراجعة صارمة للغاية لعملهم. يُنصح المتقدمون بتقديم عينات عمل ذات جودة حديثة. يجب على المتقدمين التأكد من تصنيف عملهم بشكل صحيح وأن جميع عينات العمل موصوفة بشكل كامل وموجز. لا يمكن النظر في الطلبات التي تفتقد إلى أي من المواد المطلوبة.

حول CEC ArtsLink:

CEC ArtsLink هي منظمة فنون دولية، تشجع برامجها وتدعم التبادل بين الفنانين التشكيليين والأدائيين والمدراء الثقافيين في الولايات المتحدة و 37 دولة في الخارج. تعزز CEC ArtsLink التواصل الدولي والتفاهم من خلال مشاريع فنية تعاونية ومبتكرة لتحقيق المنفعة المتبادلة.

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل المنح المتاحة للفنانين العرب في الخارج؟

اقرأ أيضًا: الهجرة والدراسة في امريكا - انواع التأشيرات الامريكية

شروط المتقدم

الجنسية
مصر, لبنان, سوريا
بلد الإقامة
مصر, لبنان, سوريا
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم الفيزا, الإقامة, الطعام, رسوم التقديم
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

CEC ArtsLink

CEC ArtsLink هي منظمة فنون دولية، تشجع برامجها وتدعم التبادل بين الفنانين التشكيليين والأدائيين والمدراء الثقافيين في الولايات المتحدة و المزيد من التفاصيل