للعُمانيين: منحة برنامج مكين الممولة للشهادات الرقمية المتقدمة من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات

مقدمة من: يوداسيتيآخر تحديث:
حفظ
آخر موعد للتقديم:
(انتهى موعد التقديم)

معايير المتقدم

الجنسية
عُمان
المهارات
مهارات التواصل, القدرة على التعلم, مهارات العمل مع فريق
العمر
  • 18 - 35
الجنس
  • كلا الجنسين

معايير الفرصة

مجال الفرصة
تسويق، أعمال، تمويل, التكنولوجيا والبرمجة
الدرجة
بكالوريوس, ماجستير, دكتوراه
الوثائق المطلوبة
طلب التقديم

وصف الفرصة

تُقدِّم وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وزارة العمل في سلطنة عُمان وبالشراكة مع منصّة Udacity برنامج "مكين" الممول بالكامل لإعداد العمانيين لفرص العمل الحر المختلفة، والذي يهدف إلى تعزيز المهارات التقنية لدى المتدربين ومساعدة الباحثين عن عمل، وخاصةً أولئك الذين يرغبون في العمل الحر. تفخر وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة العمل بتقديم هذه الفرصة لأكثر من 4000 باحث عن عمل في جميع أنحاء السلطنة ضمن مشروع Udacity، والآن حانت الفرصة لتكون المشارك التالي ضمن البرنامج.

يُعتبر برنامج مكين للشهادات التقنية المتقدمة منحة دراسية كاملة التمويل، تهدف إلى تطوير مهارات المواطنين العمانيين في التخصصات التقنية المطلوبة.

المنافع والفوائد

  • ستتاح لك الفرصة لمواصلة حياتك المهنية في مجال العمل الحر من خلال برنامج Nanodegree رقمي مستقل لمدة شهر واحد يليه برنامج لمدة 3 أشهر في مجال العمل الحر.
  • سيتم تزويدك بالمهارات التقنية اللازمة للنجاح في مجال الاقتصاد الرقمي.
  • سيتم إعدادك بما يتوافق مع أحدث اتجاهات ومتطلبات السوق.
  • سيتم تزويدك بالمهارات التي تبحث عنها معظم الشركات الرائدة، كما سيكون بإمكانك الوصول إلى خبراء المجال، كما سيكون هناك مرونة في التعلم بالسرعة التي تناسبك.
  • ستتاح لك الفرصة للتسجيل في برنامج الشركاء المستقلين (FPP) والبحث عن فرصة عمل، والوصول المجاني إلى المميزات المختلفة للبرنامج.

معايير التقديم

يمكن لجميع العمانيين الباحثين عن عمل والمهتمين بتطوير حياتهم المهنية، التقديم على هذا البرنامج في إحدى المجالات التالية:


عن MTCIT:

تشرف وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على عدد من المشاريع الوطنية التي تربط السلطنة بالعالم وتساهم في تنويع مصادر الدخل وتحقيق التنمية المستدامة في المجالات الاقتصادية والصناعية والتجارية والسياحية وغيرها من المجالات، كما أنَّها الهيئة المسؤولة عن صياغة وتنفيذ الإستراتيجيات والبرامج الحكوميَّة الرَّقمية في سلطنة عُمان.


اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على دورات مجانية أونلاين

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل 10 مواقع للعمل الحر | العمل عن بعد

حفظ
آخر موعد للتقديم:
(انتهى موعد التقديم)

انضم الآن إلى منصة فرصة لتتمكن من التقديم على آلاف الفرص المجانية والحصول على أحدث الفرص فور صدورها.

هذه الفرصة قد انتهت! قم بتصفح فرص أخرى مشابهة.تصفح فرص مشابهة