تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب عملي للتونسيين في مجال نظم المعلومات الجغرافية في التشيك

Erasmus Intern
مبادرة/مشروع Erasmus Intern
آخر موعد للتقديم:
2019/09/30
تدريب عملي للتونسيين في مجال نظم المعلومات الجغرافية في التشيك

يقدم برنامج Ersmusintern فرصة تدريب عملي بمؤسسة KoPlac في جمهورية التشيك، وذلك في مجال تطوير نظم المعلومات الجغرافية. حيث تتميز KoPlac ببيئة عمل يسودها التعاون، وفرص التعلم، ومشاركة المعرفة بين الزملاء، والمطورين، والشركاء التجاريين، وتقوم المؤسسة بدعم أفكار متدربيها المميزة، لمساعدتهم على دخول سوق العمل.

تأتي هذه الفرصة ضمن مبادرة التدريب الرقمي التي يمولها الاتحاد الاوربي، والتي تهدف إلى إمداد الشركات بالموظفين المؤهلين بالمهارات الرقمية، وهي المهارات التي لا تقتصر على مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، وإنما تعتبر ضرورية لكل المجالات، مثل الأمن السيبراني، وتحليل المعلومات، وتعلم الآلات. وسوف يكون التدريب بنظام الدوام الكامل، وسيستمر لمدة 3 أشهر، وفي حال رغب المتدرب في تغيير موعد التدريب، أو تقصير أو إطالة مدته بإمكانه ذكر ذلك في استمارة التدريب. 

المهام المطلوبة من المتدرب:

  1. إعداد خرائط للشوارع ضمن مشروع OpenStreetMap والذي يعتبر مدخلًا أوليًا يمكن التعديل عليه، وذلك بهدف استخدام هذه الخرائط في البوابات الإلكترونية السياحية، وتطبيقات الهاتف المحمول.
  2. إعداد خرائط جديدة توضح مسارات التنزه الجبلي، ومسارات الدراجات الهوائية في التشيك، وسلوفاكيا، وبولندا.
  3. الاستعانة ببرامج مختلفة مثل QGIS وArcMa، واستخدام البيانات مفتوحة المصدر لوضع حلول لمشكلات العالم الواقعي عبر نظم المعلومات الجغرافية.

معايير أهلية المتدرب:

  1. أن يكون طالبًا أوخريجًا من إحدى الدول المشاركة في مشروع Horizon 2020، أي فيما يتعلق بالدول العربية يجب أن يكون المتدرب تونسيًا.
  2. شهادة البكالوريوس في مجال مرتبط بالجغرافيا أوالجيولوجيا.
  3. أن يكون مستوى اللغة الانجليزية يساوي Independent User B2، والتي تعني امتلاك الطلاقة اللغوية اللازمة للتواصل مع متحدثي اللغة الأصليين دون مشقة.
  4. ولا يشترط أن يكون لدى المتدرب خبرة سابقة.

عن Erasmus Intern

تعمل erasmusinter.org كسوق لتجميع الشركات الباحثة عن متدربين، والطلاب الباحثين عن فرصة للتدريب بالخارج، حيث تقوم الشركات والمنظمات بنشر فرص التدريب المتاحة لديها على الموقع، بينما يقوم متدربو المستقبل بإنشاء صفحتهم الشخصية، والتقدم للتدريب الذي يرغبون به. 

اطّلع أيضًا على فرص عمل في مصر المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات العمل ضمن فريق

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

شروط المتقدم

الجنسية
تونس
بلد الإقامة
تونس
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
مكان الفرصة
جمهورية التشيك
الوثائق المطلوبة
الشهادة الجامعية, شهادة اللغة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Erasmus Intern

يعد Erasmus Intern جزءًا من مشروع STORY وهو مشروع من شبكة الطلاب Erasmus (ESN). ESN هي منظمة طلابية دولية غير المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Usama Ibrahim

مصر