تدريب ممول بالكامل في امريكا لطلاب البكالوريوس من معهد American Enterprise

آخر موعد للتقديم:
2020/02/24
تدريب ممول بالكامل في امريكا لطلاب البكالوريوس من معهد American Enterprise

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

فتح معهد American Enterprise باب التقديم لبرنامج تدريب صيفي تعليمي ومهني مكثف وممول بالكامل للطلاب المتفوقين، حيث سيقام في امريكا - العاصمة واشنطن. سيحظى المشاركون في البرنامج بفرصة للتواصل مع أفكار وبحوث وشبكة معهد American Enterprise، وهو واحد من مراكز أبحاث السياسة الأمريكية البارزة.

سيجمع التدريب الطلاب من خلفيات متنوعة من أجل الحوار بموضوعية والنقاش حول القضايا الأكثر إلحاحًا التي تواجه أمريكا والعالم. يتميز البرنامج بسلسلة من الحلقات الدراسية القائمة على النقاش، حيث يستطيع المشاركون الانضمام لمنتديات للتعمق في مجالات السياسة التي يختارونها. كما سيشارك الطلاب في جلسات إحاطة سياسية مع ضيوف متميزين، وفرص تواصل رفيعة المستوى، وزيارات مواقع في واشنطن خارج أوقات التدريب.

ما الفرص التي يمكنني التقديم لها؟

سيشارك معظم الطلاب المقبولين في برنامج التدريب الصيفي في ندوة مكثفة مدتها أسبوع واحد، حيث سيدرسون مجالًا معينًا في السياسة العامة إلى جانب باحث أو مدرب شريك من معهد American Enterprise. يمكن للطلاب التقديم لدورات متعددة وترتيبهم حسب الأفضلية، ولكن سيتم قبولهم في دورة واحدة فقط. سيحصل المشاركون المقبولون في البرنامج على راتب قدره 250 دولار، بالإضافة إلى السكن، ومعظم وجبات الغداء والعشاء خلال الأسبوع، وسداد تكاليف السفر.

يمكن لمقدمي الطلبات أيضًا الحصول على فرصة رائعة مدتها خمسة أسابيع للانضمام لأكاديمية Summer Honors. سيتم اختيار 10 طلاب للمشاركة في خمس دورات مختلفة من 27 مايو - 26 يونيو 2020 من خلال هذا البرنامج. سيتم تشكيل فريق حيث سيأخذون دورة تأسيسية بعنوان "النقاش الأكبر: جذور اليمين واليسار" في 28 - 29 مايو، وبعد ذلك سوف يشاركون في الدورات التي يختارونها خلال الأسابيع الأربعة التالية. سيحصل المشاركون في أكاديمية Summer Honors على راتب قدره 250 1 دولارًا، بالإضافة إلى السكن، ومعظم وجبات الغداء والعشاء خلال فترة المشاركة، وسداد تكاليف السفر.

معايير الأهلية:

  1. طلاب البكالوريوس الدوليين الحاليين والخريجين الجدد (في شتاء 2019 أو بعد ذلك). الطلاب الذين شاركوا في برنامج التدريب الصيفي سابقًا غير مؤهلين للتقديم.
  2. سيشارك معظم الطلاب في دورة واحدة لمدة أسبوع واحد في بداية صيف عام 2020. وستشارك مجموعة مختارة من الطلاب في فرصة لمدة خمسة أسابيع من 27 مايو - 26 يونيو 2020.

تمويل التدريب:

إنّ هذا برنامج ممول بالكامل، حيث سيتلقى المشاركون: بدل سفر إلى العاصمة واشنطن، والسكن، وراتب  والغداء والعشاء في معظم أيام التدريب.

The American Enterprise Institute:

معهد American Enterprise هو مؤسسة فكرية للسياسة العامة مكرسة للدفاع عن الكرامة الإنسانية، وتوسيع الإمكانات البشرية، وبناء عالم أكثر حرية وأمانًا. يقدم عمل الباحثين والموظفين لدى المعهد أفكارًا متأصلة في الديمقراطية، والتجارة الحرة، والقوة اأمريكية والقيادة العالمية لأمريكا، والتضامن مع من هم على هامش المجتمع، وثقافة التعددية، وريادة الأعمال.

قدّم أيضًا: منح الحكومة التركية

اقرأ أيضًا: كيف أكتب خطاب النوايا للمنح التركية

اقرأ أيضًا: نماذج خطاب النوايا لمنح الحكومة التركية


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
حقوق الإنسان, التبادل الثقافي واللغات, العلاقات الدولية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The American Enterprise Institute

معهد American Enterprise هو مؤسسة فكرية للسياسة العامة مكرسة للدفاع عن الكرامة الإنسانية، وتوسيع الإمكانات البشرية، وبناء عالم أكثر حرية المزيد من التفاصيل