تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب مهني في مجال الحاسوب من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة التدريب المهني في الأردن - مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي - البرامج التدريبية التالية في مجال الحاسوب:

[1] داعم تصميم باستخدام الحاسوب وأدواته: يجب أن يكون المتقدم قد أنهى الثانوية العامة بنجاح. حيث سيتعلم خلال هذا البرنامج بالعمل تحت إشراف فني مصمم وسائط متعددة، كيفية استخدام البـرامج التطبيقية وإعداد نمـاذج إعلانات دعائية وتجارية وبرامج تعليم الحاسـوب وتحرير المرئيات وكتابة السيناريوهات وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.

[2] داعم تصميم صفحات الإنترنت: يجب أن يكون المتقدم قد أنهى متطلبات الثانوية العامة بنجاح. حيث سيعمل من خلال هذا البرنامج، تحت إشـراف مصمم مواقع إلكترونية، بتنفيذ التصاميم المُعدّة لصفحات الإنترنت باستخدام أدوات التصميم المناسـبة والوسـائط المتعددة واسـتخدام مبادئ البرمجة لتصميم مواقع الإنترنت وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.

[3] داعم صيانة أجهزة الحاسوب وتمديد الشبكات: يشترط على المتقدم أن يكون قد اجتاز الثانوية العامة بنجاح. حيث سيتعلم من خلال هذا البرنامج تحت إشراف فني دعم المستخدم، بتجميع الحاسوب، وملحقاته، وتشـخيص المشاكل، وتحديدها، وصيانة أجهزة الحاسوب، وأنظمة التشغيل، واسـتخدام البرمجيـات التطبيقيـة، وشـبكة الإنترنت، والمسـاعدة في تمديد شـبكات الحاسـوب.

[4] مدخل بيانات: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر.

علمًا بأن تكلفة البرنامج 30 دينار تدفع كل فصل.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, الحرفيات, العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة التدريب المهني

أنشئت مؤسسة التدريب المهني بموجب القانون المؤقت في عام 1976 وتهدف إلى تنظيم العمل المهني في سوق العمل الأردني، وتقدم المزيد من التفاصيل