تمت الإضافة الى المفضلة

تدريب مهني في مجال الحدادة والألمنيوم من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة التدريب المهني في الأردن - مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي - البرامج التدريبية التالية في مجال الحدادة والألمنيوم:

[1] حداد صفيح معدني عام: يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة. سيقوم بتركيب الآت اللحام ومعدات تشكيل الصفيح وتشغيلها، وتوفير مواد العمل بحسب الكميات والمواصفات، وتشكيل وتجميع مشغولات الصفيح المعدني، ولحام الصفيح السميك بلحام القوس الكهربائي اليدوي، وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية للأجهزة والمعدات.

[2] حداد ألمنيوم: يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الصف العاشر. سيقوم بأخذ القياسات، وتجهيز وتشغيل الآلات ومعدات تشكيل الألمنيوم، وقص وتشكيل وتجميع مقاطع الألمنيوم، وتركيبها وضبطها في الموقع وصيانتها، وتعبئة نماذج العمل، وتطبيق إجراءات وتعليمات السلامة والصحة المهنية.

[3] حداد فاصون: يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الصف العاشر. سيقوم بتفصيل وتجميع وتركيب وصيانة الأبواب، والشبابيك المصنوعة من مقاطع الفاصون الفوالذي والمضغوط، وتفصيل وتجميع وتركيب وصيانة الدرابزينات وشبك الحماية.

[4] لحيم أنابيب: يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الصف العاشر. سيعمل تحت إشراف لحيم أنابيب عام ويقـوم بتجهيـز وتشغيـل معـدات اللحـام بالقـوس الكهربائـي اليدوي، ولحام أنابيب الفولاذ، وتعبئة نماذج العمل، وتطبيق إجراءات وتعليمات السالمة والصحة المهنية.

[5] لحيم كهرباء: يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الصف العاشر. سيعمل تحت إشراف لحيم كهرباء عام ويقـوم بتجهيـز وتشغيـل معـدات اللحـام بالقـوس الكهربائـي اليدوي وإجراء عمليات اللحام والقص المعادن الحديدية.

[6] مساعد حداد المنيوم: يشترط على المتقدم أن يكون حالصل على شهادة الصف السابع. سيعمل تحت إشراف حداد ألمنيوم ويقوم بتجهيز وتشغيل معدات تشكيل الألمنيوم، وتجهيز المقاطع، وتجميع مشغولات الألمنيوم، والمساعدة في تركيبها في الموقع وتركيب المكملات، وتطبيق إجراءات وتعليمات السلامة والصحة المهنية.

علمًا بأن تكلفة البرنامج 30 دينار تدفع كل فصل.


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الحرفيات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة التدريب المهني

أنشئت مؤسسة التدريب المهني بموجب القانون المؤقت في عام 1976 وتهدف إلى تنظيم العمل المهني في سوق العمل الأردني، وتقدم المزيد من التفاصيل