تمت الإضافة الى المفضلة

جائزة بقيمة 10,000 يورو في مسابقة للمشاريع الريادية في الصناعة والتكنولوجيا

Hello Tomorrow
منظمة غير ربحية Hello Tomorrow
آخر موعد للتقديم:
2019/09/13
جائزة بقيمة 10,000 يورو في مسابقة للمشاريع الريادية في الصناعة والتكنولوجيا

تدعو  مؤسسة The Hello Tomorrow المتخصصة في مجال التكنولوجيا كل الأفراد المبدعين  وأصحاب الأفكار الريادية من جميع أنحاء العالم  للإنضمام إلى النسخة السادسة للمسابقة في مجال التكنولوجيا حيث يمكنهم تقديم مشاريعهم الريادية في مختلف مجالات التكنولوجيا مقابل جائزة مالية للمتأهلين للمرحلة النهائية بالإضافة إلى فرصة لمقابلة كبار رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات الكبرى. 

تفاصيل المسابقة:

ستبدأ المسابقة بتحديات محلية بين المتقدمين قبل الإنتقال إلى المسابقة النهائية  وستعقد التحديات المحلية هذا العام في جنوب شرق آسيا وهونغ كونغ للمتقدمين من سنغافورة وماليزيا وأندونيسيا وتايلاند والفلبين وكمبوديا وفيتنام وهونج كونج وستعقد النهائيات في سنغافورة وأما عن إفريقيا فستعقد التحديات المحلية في جنوب إفريقيا للمتقدمين من القارة الإفريقية وأخيراً في تركيا للمتقدمين من تركيا ثم ستعقد المرحلة النهائية للمسابقة في باريس في الثالث من مارس 2020. ليس من الضروري أن تكون بلد المتقدمين واحدة من البلاد السابق ذكرها فقط عليهم ذكر بلدهم أثناء ملء الإستمارة وسيكون لديهم نفس الفرصة للذهاب إلى باريس. 

مراحل المسابقة:

سيتم اختيار أفضل 500 فكرة مشروع من المتقدمين كتصفية أولى ثم اختيار أفضل 6 مشاريع في كل مجال للإنتقال للمرحلة النهائية في باريس حيث سيتم إختيار أفضل مشروع في كل مجال علي يد نخبة من العلماء والمستثمرين والخبراء في المجالات المختلفة. سيتم إخطار المقبولين في المرحلة الأولي في يوم 15 نوفمبر 2019 وسيتم الإعلان عن المتأهلين للمرحلة النهائية في 14 يناير 2020 ثم ستعقد المرحلة النهائية للمسابقة في باريس في 3 مارس 2020. 

معايير الأهلية:

  •  أن تكون مشاريع المتقدمين مبنية على أفكار تكنولوجية جديدة أو تطوير تكنولوجيا حالية
  • تقديم دليل على إمكانية تنفيذ الفكرة مثل نموذج يجسد الفكرة أو كتابة الإثبات العلمي لصحتها او أن يكون المتقدمون بالفعل قد بدأوا في العمل علي تنفيذ الفكرة
  • أن يكون الفريق مكونًا من شخصين على الأقل وألّا يكون مشروع الفريق جزءاً من شركة كبرى
  • أن يكون المشروع المتقدم في مراحله الأول
  • أن يضع المتقدمون توقعاً لتطبيق عملي اقتصادي ناجح لمشروعهم في السوق خلال 15 سنة
  • أن يكون لدى المشروع القدرة على ترك تأثير قوي في المجال الصناعي المستهدف من قبل أصحاب المشروع وكذلك على المجتمع والبيئة بشكل عام.
  • أن يكون مجال المشروع واحدًا من المجالات المتاحة للتقديم وهي: التكنولوجيا الحيوية الطبية – الأجهزة الطبية والصحة الرقمية – إكتشاف العقاقير – الأغذية والزراعة – التكنولوجيا الحيوية الصناعية – الطاقة – البيئة – الحوسبة المتطورة والذكاء الإصطناعي – الأمن الحاسوبي والاتصالات – الصناعة – المدن الذكية – التنقل – علوم الطيران.

الجائزة:

سيتم تخصيص مبلغ 10,000 يورو لكل مجال من المجالات المذكورة تمنح للفريق الفائز في كل مجال. ومن بين الفرق الفائزة من كل مجال سيتم اختيار فريق واحد فقط ليفوز بمبلغ 100,000 يورو. كما ستتاح الفرصة كذلك للفائزين لمقابلة عدد من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وأصحاب الشركات الكبرى وذلك في اليوم السابق لليوم النهائي في باريس.  

اقرأ أيضًا: خمس أفكار لمشاريع الريادة الاجتماعية للشباب

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
فرنسا
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Hello Tomorrow

تعتبر Hello Tomorrow منظمة غير ربحية تجمع بين مجموعة من رواد الأعمال، حيث تهدف إلى إطلاق العنان لإمكانات التقنيات العميقة المزيد من التفاصيل