تمت الإضافة الى المفضلة

جائزة بقيمة 4000 يورو في مسابقة تصميم اغطية الزجاجات مقدمة من Desall

آخر موعد للتقديم:
2019/07/02
جائزة بقيمة 4000 يورو في مسابقة تصميم اغطية الزجاجات مقدمة من Desall

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو مسابقة Pelliconi و Desall المصممين العالميين والمواهب المبدعة لتقديم مشاركاتهم حول مفاهيم مبتكرة للحصول على غطاء جديد سهل الفتح، وسهل الإزالة مع الحرص على التصميم وتجربة المستخدم بهدف إنشاء منتج مسلي وتفاعلي.

معايير الأهلية: 

المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب المبدعة من أي جنسية ولمن يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر. يمكن للمشاركين تقديم مشروعاً واحداً أو أكثر.

إرشادات التحدي:

نوع المنتج: يمنح الغطاء الذي يقترحه المتسابق سهولة الفتح (غطاء سهل الفتح)، دون الحاجة إلى استخدام فتاحة زجاجات أو ما شابه ذلك. حيث سيتم استخدام الغطاء للزجاجات ذات الحجم القياسي، والتي تُستخدم في المشروبات الغازية أو المشروبات الأخرى. إضافةً إلى أن الغطاء يجب أن يؤدي وظيفته، فيجب أيضاً أن يثير الفضول لدى المستهلك مع إيلاء اهتمام كبير لتجربة المستخدم واقتراح استخدام مسلي للغطاء.

كيفية الاستخدام: يجب أن يكون المستهلك قادرًا على إزالة الغطاء بسهولة، من خلال حركه (طريقة) تنفيس، دون استخدام أي فتاحة زجاجات. يمتلك المتسابق حرية اقتراح بدائل لهذه الطريقة، مع التأكد من أن الحركة (الطريقة) آمنة وسهلة للمستهلك في جميع الظروف.

الأشكال: يجب على المتسابق مراعاة الجوانب المتعلقة ببيئة العمل وسهولة الاستخدام، والتي يجب أن يتم تجسيدها بواسطة تصميم الغطاء، من أجل تسهيل فتحه.

الحجم: يجب أن يكون الغطاء متوافقًا مع الزجاجات ذات النهاية العنقية 26 مم أو 29 مم. في Material files، سيجد المتسابق ملفًا ثلاثي الأبعاد يتكون من نهايتين قياسيتين لعنق الزجاجة (neckfinish-26mm.step و neckfinish-29mm.step) حيث يمكنه استخدامه لبدء تصميم غطاءه الخاص.

المواد: يتمتع المتسابق بحرية اقتراح حلول للمواد الفردية أو للمواد المتعددة وفقاً لتقديره، مع مراعاة استخدام مواد مستدامة صديقة للبيئة ومع مراعاة إمكانية إعادة تدوير المنتج. 

الأناقة والتخصيص: يجب أن يكون الغطاء مخصصًا للعديد من العلامات التجارية والمشروبات، وبناءً على ذلك، فإن المتسابق مدعو لاقتراح تصميم مبتكر وجمالي للغاية، قد يترك المجال لتخصيص العلامة التجارية للعملاء، مع تخصيص مساحة للشعار، والألوان المخصصة، إلخ. 

التسليم: يجب على المتسابق تحميل جميع الصور التي تعرض مشروعه بأفضل شكل (الأداء، الوصف، وملفات CAD، وما إلى ذلك)، وإذا لزم الأمر، يمكنه أيضًا إرفاق أرشيف .ZIP يحتوي على مواد إضافية.

معايير التحكيم:

عند تقييم فكرة المتسابق، ستنظر  Pelliconi إلى المعايير التالية:

  • مدى الابتكار (5/5)
  • سهولة الاستخدام (5/5)
  • الجدوى الفنية (4/5)
  • تجربة المستخدم (4/5)
  • التوافق البيئي (3/5)

الجوائز:

سيحصل الفائز على جائزة قيمتها 4000 يورو.
سيكون اختيار الفائز من قبل Pelliconi نتيجة لتقييم جاد وسيؤخذ بعين الاعتبار الأصالة والجدوى والتوافق مع الموجز المقدم سابقاً.

الملفات المطلوبة: 

1-5 صور (صورة واحدة كحد أدنى، وخمس صور كحد أقصى):

  • الأبعاد الموصى بها: 960 × 720 بكسل (حجم المشغل).
  • التنسيق المسموح به: .jpg ، .gif ، .png.
  • وضع اللون: RGB.
  • الدقة المسموح بها: 72 نقطة في البوصة.
  • الحجم: 1 ميغابايت.

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفكير الإبداعي ؟

اقرأ أيضًا: كيف اتخلص من الغيرة من نجاح الاخرين ؟

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل