جائزة مالية في الفنون البصرية بقيمة 12،000 يورو في مسابقة Carapelli لعام 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/07/20
جائزة مالية في الفنون البصرية بقيمة 12،000 يورو في مسابقة Carapelli لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أعلن شركة Carapelli عن النسخة الثالثة من مسابقة Carapelli للفنون، وهي جائزة للفن البصري تروج لها شركة Tuscan Carapelli التاريخية.

موضوع المسابقة:

موضوع المسابقة هو الجذور. "إن الجذور تبقينا متماسكين على الأرض، لجعلنا نرتفع. هي هويتنا وتاريخنا وتقاليدنا - أفراد وجماعات. تجعل الجذور أي شكل من أشكال التبادل ممكنًا لأن قوتها شاملة. هذا من حيث المبدأ: تمنحنا الجذور التغذية والاستقرار للسماح بالتطور والتحول. في الفن، الجذور ضرورية: يمكن أن تمثل علاقة المرء مع أصله، الطابع المتكرر للبحث، الصلة القوية مع مادة أو فكرة، والعنصر الأول والضروري للعملية ".

فئات المسابقة:

تخصص فئة "Academy" للطلاب الملتحقين بانتظام بأكاديمية الفنون الجميلة. في حالة الفوز، ستطلب شهادة التسجيل المنتظم في الأكاديمية خلال مرحلة التقديم. وستكون فئة "Open" متاحة لجميع الفنانين الآخرين.

متطلبات الأهلية:

مسابقة "Carapelli for Art" مفتوحة أمام جميع الفنانين البصريين المحترفين العاملين في المجالات الفنية المختلفة ولطلاب أكاديميات الفنون الجميلة. يجب على المشاركين الإشارة إلى ما إذا كانوا ينوون المشاركة في فئة "Open" أو "Academy" وفي حالة المشاركة عن فئة Academy يجب أن يتمإرفاق بيان التسجيل وبيانات أكاديمية الفنون الجميلة التابعين لها. ويمكن للطلاب المسجلين في الأكاديميات العامة والطلاب المسجلين في الأكاديميات الخاصة المشاركة. تحتفظ Carapelli Firenze بالحق في التحقق من التسجيل الفعلي في أكاديمية الفنون الجميلة للفائزين في هذه الفئة.

لا توجد قيود  فيما يتعلق بنوع العمل الفني، ولا فيما يتعلق بحجمه. من الممكن تقديم الأعمال التي تم إنشاؤها باستخدام أي تقنية ومواد وأي نوع من التعبير وسيتم قبولها في المسابقة.

الجوائز:

هناك فئتان من الجوائز، ومجموع جوائز بقيمة 12،000 يورو:

  • فئة Open: تخصص هذه الجائزة لجميع الفنانين المحترفين. بالنسبة لهذه الفئة، ستقوم Carapelli Firenze S.p.A. بشراء عملين فائزين بقيمة 5،000 يورو لكل منهما.
  • فئة Academy: تخصص هذه الجائزة للطلاب المسجلين في أكاديميات الفنون الجميلة، وسيكون هناك جائزتين تبلغ قيمة كل منها 1،000 يورو.

معايير الاختيار:

سيتم اختيار الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم مكونة من أربعة نقاد خبراء ومنسقين للفن المعاصر وممثل عن Carapelli Firenze SpA. عند تقييم المرشحين، ستؤخذ بعين الاعتبار العناصر الرسمية والمفاهيمية للعمل الفني المقدم، والوصف المقدم من الفنان.

حول Carapelli:

Carapelli هي شركة طعام إيطالية، مملوكة حاليًا لشركة Deoleo, S.A، ومقرها في Tavarnelle Val di Pesa، وهي بلدة صغيرة في مدينة متروبوليتان في فلورنسا، والتي تشتهر بزيت الزيتون البكر الممتاز. بدأت الشركة كشركة منزلية في عام 1893 بإدارة Cesira و Costantino Carapelli. انضم أعضاء آخرون من عائلة Carapelli إلى الشركة ونمت الشركة بسرعة من حيث الحجم والشعبية، لتصبح شركة الأغذية الأكثر حداثة في إيطاليا بحلول الأربعينيات.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة 

اطّلع على المزيد من منح البكالوريوس المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل المنح المتاحة للفنانين العرب في الخارج؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Carapelli

Carapelli هي شركة طعام إيطالية، مملوكة حاليًا لشركة Deoleo, S.A، ومقرها في Tavarnelle Val di Pesa، وهي بلدة صغيرة في المزيد من التفاصيل