جائزة مالية للمصممين 5،000 يورو في تحدي تصميم لعبة أطفال لتصميم الأزياء من Desall

آخر موعد للتقديم:
2021/01/21
جائزة مالية للمصممين 5،000 يورو في تحدي تصميم لعبة أطفال لتصميم الأزياء من Desall

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو شركة Clementoni وموقع Desall المصممين من جميع أنحاء العالم لتصميم لعبة جديدة قادرة على صنع إكسسوارات أزياء أو عناصر زخرفية أخرى بطريقة آلية. تبحث Clementoni عن لعبة جديدة لتوسيع مجموعة Crazy Chic الخاصة بها، وتدعوك لتصميم أداة يمكن للطفل من خلالها إنشاء إكسسوارات أو عناصر زخرفية بسهولة كبيرة ورضا تام.

الإرشادات:

لإنجاز مقترحك بشكل صحيح، ضع في اعتبارك الإرشادات التالية:

تصنيف المنتج:

أنت مدعو لتصميم لعبة تتكون من آلة/ نظام قادر على إنشاء إكسسوارات أو عناصر زخرفية بطريقة سريعة وبسيطة لإضافتها إلى منتجات أخرى، مما يضمن دائمًا سهولة كبيرة في الاستخدام للطفل، بالإضافة إلى شعور رائع بالمفاجأة والرضا عن النتيجة النهائية. يجب أن تكون اللعبة عملاً غير منشور مسبقًا وأصلية، وتتميز عن المنتجات الأخرى في السوق سواء من Clementoni أو ماركات أخرى (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى ملف المواد). عند تصميم لعبتك، يجب أن تنتبه إلى كل من الآلية التي تخلق عنصر إكسسوار/ الزخرفة وعناصر التفاعل وطريقة التشغيل للطفل. يجب أن تكون اللعبة التي تصممها متسقة مع هدف خط إنتاج Crazy Chic، الموجود بالفعل في كتالوج Clementoni، والذي يتم توجيهه بشكل أساسي إلى الفتيات الأكبر من 6 سنوات. سيتم استخدام لعبتك بشكل أساسي في الأماكن الداخلية (المغلقة)، ويجب ألا يتجاوز حجم لعبتك 30 سم × 30 سم × 30 سم لأقصى حجم للمنتج المجمع. سيكون سعر التجزئة للعبة بين 25-40 يورو.

المهام:

يجب أن تكون اللعبة التي تصممها قادرة على إنشاء أنواع مختلفة من الإكسسوارات القابلة للارتداء (مثل الأساور، القلائد، الأحزمة، سلاسل المفاتيح وما إلى ذلك) أو العناصر الزخرفية لإضافتها إلى المنتجات الأخرى (مثل الرقع، الطوابع، الملصقات وما إلى ذلك). لإنشاء هذه العناصر، قد تقترح استخدام أنواع مختلفة من المواد، بما في ذلك على سبيل المثال الخرز، القطع الصغيرة وما إلى ذلك، طالما أنها متاحة بسهولة للشراء. يجب أن تكون عملية الإنشاء تلقائية/ مساعدة، مما يقلل من التدخل اليدوي للطفل.
يجب أن تكون النتيجة النهائية مكتملة/ منتهية قدر الإمكان، وبالتالي تتطلب القليل من الإجراءات أو لا تتطلب أي إجراء بعد انتهاء العملية. لك مطلق الحرية في اقتراح الآلية التي تعتبرها الأنسب لهذا الغرض، طالما أنها مجدية ومتوافقة مع قطاع الألعاب. لذلك أنت مطالب بتجنب الآليات التي تكون باهظة الثمن، المعقدة، الخطيرة أو تلك التي يصعب استخدامها.

كيفية الاستخدام:

يجب أن يكون الطفل قادرًا على استخدام اللعبة بشكل مستقل والقيام بالتجميع، إذا لزم الأمر، دون تدخل من شخص بالغ. بفضل هذه الآلة، سيقوم الطفل بسهولة وبسرعة بإنشاء الإكسسوارات/ العناصر الزخرفية برضا كبير وشعور بالدهشة للنتيجة النهائية، من خلال تبسيط العملية التي كانت تتطلب الكثير من الوقت والجهد. يجب أن يكون إنشاء الإكسسوار أو العنصر الزخرفي سريعًا وبديهيًا، مع نتيجة نهائية مضمونة.

المخرجات المطلوبة:

للمشاركة في المسابقة، يتعين عليك تقديم:

  • ملفات ثلاثية الأبعاد (تنسيق IGS / STP)؛
  • تصورات، ربما تكون مصحوبة بآراء متعامدة/ محورية، وجهات نظر مفجعة، أقسام، أوصاف للمواد المستخدمة في المشروع؛
  • وصف عملية إنشاء الإكسسوار/ العنصر الزخرفي وطريقة التشغيل للمستخدم، من خلال الرسوم التوضيحية، التصور أو الرسوم البيانية.

اعتمادًا على فكرة مشروعك، قد يُطلب من المستخدم تجميع بعض مكونات اللعبة - في هذه الحالة، يُطلب منك تقديم وصف واضح للعملية. لتقديم مشروعك بشكل أفضل، فأنت مدعو لإرفاقه داخل أرشيف بتنسيق ZIP لصور عالية الدقة، مخططات أو مواد توضيحية أخرى.

معيار التقييم:

عند تقييم مشاركتك، ستأخذ Clementoni في الاعتبار المعايير التالية:

  • درجة الأصالة في القطاع 5/5
  • الجدوى الفنية 5/5
  • المهام/ قابلية الاستخدام 4/5
  • الامتثال للعلامة التجارية 3/5
  • الجماليات 3/5

الأهلية والمشاركة:

المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب المبدعة من أي جنسية بشرط أن يبلغو من العمر 18 عامًا أو أكثر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن سيتم قبول فقط المشاريع المنشورة على موقع www.desall.com، عبر صفحة المشاركة المتعلقة بـ "Fashion Atelier".

الجائزة:

سينال الفائز جائزة نقدية بقيمة 5,000 يورو، سيكون اختيار الفائز من قبل شركة Clementoni نتيجة لتقييم جاد والذي سيأخذ بعين الاعتبار الأصالة والجدوى والاتساق مع الموجز المقدم.

الملفات المطلوبة من قبل Desal:

من 1إلى 5 صور:

  • الأبعاد الموصى بها: 960 × 720 بكسل (حجم المشغل)؛
  • التنسيق المسموح به: .jpg ، .gif ، .png؛
  • وضع اللون: RGB.
  • الوضوح المسموح به: 72 نقطة في البوصة؛
  • الحد الأعلى لحجم الملف (لكل واحد): 1 ميغابايت.

حول Desall:

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع عالمي من المواهب الإبداعية.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة  

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل