تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

جائزة نقدية بقيمة 10,000 دولار في تحدي إيجاد حلول لتطوير المضادات الحيوية

آخر موعد للتقديم:
2019/12/02
جائزة نقدية بقيمة 10,000 دولار في تحدي إيجاد حلول لتطوير المضادات الحيوية

تدعو Innocentive الموهوبين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة في مجال العلوم والكيمياء بعنوان "مناهج جديدة لمحاربة مقاومة المضادات الحيوية". 

موضوع المسابقة:

ظهرت الإصابات سلبية الجرام المقاوِمة للمضادات الحيوية كمخاوف رئيسية في المستشفيات ودور رعاية المسنين وغيرها من مرافق الرعاية الصحية. لتخفيف التأثير العميق على المرضى وتخفيف التكاليف المتزايدة لعلاج هذه الأمراض، هناك حاجة ماسة إلى مناهج وأهداف وآليات جديدة. لذلك، يرغب الباحث الحصول على مقترحات من شأنها أن تكشف عن آليات وأهداف جديدة لإطلاق برامج لاكتشاف العقاقير تستهدف السلبيات الجرام المقاوِمة للأدوية المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يرغب الباحث في طرح مقترحات تتناول نظرة ثاقبة في العوامل التي تحد من امتصاص الجزيئات الصغيرة والاحتفاظ بها في سلبيات الجرام.

يجب أن يتضمن المقترح ما يلي:

  • شرح للحل المقترح يتناول متطلبات الحلول المحددة الواردة في الوصف التفصيلي للتحدي. يجب أن يكون هذا مصحوبًا بمبرر منطقي تدعمه الدراسات السابقة.
  • بيانات تجريبية لإثبات المفهوم كما هو موضح في الوصف التفصيلي للتحدي.

الجائزة:

للحصول على جائزة، سيتعين على مقدم الحل نقل حقوق الملكية الفكرية الحصرية (IP) إلى الباحث. ومع ذلك، فإن الباحث سوف يكون على استعداد للنظر في اتفاقية ترخيص منح جزئي إذا كان لا يمكن نقل الملكية الفكرية الحصرية من قبل مقدم الحل. قد يتم تقديم مكافأة قدرها 10,000 دولار مقابل حل نظري بحت.

شركة Merck (الباحث):

لأكثر من قرن من الزمان، ظلت شركة Merck وهي شركة عالمية رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية البيولوجية تُعرف باسم MSD خارج الولايات المتحدة وكندا تخترع وتقدم الأدوية واللقاحات للعديد من الأمراض الأكثر تحديًا في العالم. من خلال الأدوية الموصوفة واللقاحات والعلاجات البيولوجية، تعمل الشركة مع العملاء وتعمل في أكثر من 140 دولة لتقديم حلول صحية مبتكرة. اليوم، لا تزال شركة Merck في طليعة الأبحاث التي تهدف إلى تعزيز الوقاية والعلاج من الأمراض التي تهدد الناس والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفكير الإبداعي ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
مقترح البحث, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

إنوسينتف

InnoCentive هي شركة رائدة عالميًا في مجال التعهيد الجماعي لمشاكل الابتكار اعتمادًا على أفكار أذكى الأشخاص في العالم والذين يتنافسون المزيد من التفاصيل