جائزة نقدية 3000 دولار في التصوير الفوتوغرافي لصور الحرب من جائزة Krzysztof Miller لعام 2020

Gazeta Wyborcza
آخر موعد للتقديم:
2020/10/21
جائزة نقدية 3000 دولار في التصوير الفوتوغرافي لصور الحرب من جائزة Krzysztof Miller لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو صحيفة Gazeta Wyborcza المصورين من جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءًا من جائزة Krzysztof Miller لعام 2020. كان Krzysztof Miller مصورًا شاهد على كل الحروب في هذا العالم. كان في أفغانستان، الشيشان، إفريقيا، جورجيا، البوسنة، ترانسنيستريا، الكونغو ورواندا، حيث نظر إلى هذه الحروب بكل اهتمام. لا تهدف جائزة Krzysztof Miller فقط إلى تكريم ذكرى المصور الصحفي المتميز. تريد المسابقة أن تكون مصدر إلهام وتحدي لجميع أولئك الذين لديهم الموهبة والشجاعة والعزم على اتباع خطاه كمراسلين.

الغرض من المسابقة هو الترويج للتصوير الفوتوغرافي ذي القيمة الصحفية الاستثنائية والفريدة من نوعها من حيث امتلاك رؤية عميقة وعادلة وشجاعة في القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية الصعبة. هناك جائزتان في هذه المسابقة؛ أفضل مادة فوتوغرافية لهذا العام و "الحرية والتضامن والتسامح" - جائزة مؤسسة Gazeta Wyborcza.

متطلبات التقديم على الجائزة:

  • المسابقة مفتوحة لكل من المصورين المحترفين والهواة والمؤلفين الأفراد ومجموعات المصورين وأعضاء وكالة تصوير واحدة.
  • يمكن فقط تقديم الأعمال الفوتوغرافية الخاصة بالمسابقة. في حالة وجود أي شكوك حول صحة المواد الفوتوغرافية المرسلة، يلتزم المشارك، بناءً على طلب لجنة التحكيم، بتقديم ملف المصدر الذي تم التقاط الصور منه. إذا فشل المشارك في تقديم ملف المصدر الذي طلبته لجنة التحكيم، فلن تشارك المواد المرسلة في المسابقة.
  • يجب أن يكون قد تم التقاط على الأقل 4 من أصل 7 صور من المواد الفوتوغرافية المقدمة للمسابقة في الفترة من 1 سبتمبر 2019 إلى 1 سبتمبر 2020.
  • يجوز لكل مشارك أن يقدم للمسابقة ما يصل إلى 3 أعمال. يمكن تقديم أي نماذج فوتوغرافية (بما في ذلك القصص المصورة، الأفلام الوثائقية، سلسلة الصور الشخصية، سلسلة المناظر الطبيعية، وما إلى ذلك)، المصنوعة باستخدام أي تقنية (بما في ذلك معدات التصوير الاحترافية، كذلك الهاتف المحمول، وما إلى ذلك) للمسابقة.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لدقة الجانب الأطول 3000 بكسل، RGB، تدرج الرمادي أو jpg الجودة القصوى؛ لا يمكن معالجة الصور المقدمة للمسابقة إلا باستخدام عمليات الغرفة المظلمة العادية؛ أي تركيب ضوئي غير مقبول.
  • يجوز للمشارك تقديم مواد فوتوغرافية للمسابقة معدة بشكل فردي أو بواسطة مجموعة من الأشخاص.
  • يحتفظ المنظم بالحق في رفض قبول عمل مقدم للمسابقة إذا كان محتوى المواد الفوتوغرافية ينتهك القانون أو قواعد اللياقة أو كرامة الشخص الذي يتم تصويره.

الجوائز:

  • الفائز بالجائزة الرئيسية في المسابقة (جائزة أفضل مادة فوتوغرافية للعام)، سيحصل على جائزة نقدية قدرها 10،000 زلوتي بولندي.
  • سيحصل الفائز بجائزة "الحرية والتضامن والتسامح" - جائزة مؤسسة Gazeta Wyborcza على جائزة نقدية قدرها 3،000 زلوتي بولندي.

حول Gazeta Wyborcza:

Gazeta Wyborcza صحيفة يومية تصدر في وارسو، بولندا. تقوم بتغطية سلسلة الأخبار السياسية والدولية والعامة من منظور ليبرالي، كانت صحيفة Gazeta Wyborcza أول صحيفة يومية مستقلة في بولندا بعد الشيوعية.

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات الذكاء العاطفي التي يتميز بها الناجحون

اقرأ أيضًا: ماهي مهارات الإقناع والتأثير وكيف يمكنك تطويرها

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات الانتباه للتفاصيل وكيف تطورها؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
السياسة, الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Gazeta Wyborcza

Gazeta Wyborcza صحيفة يومية تصدر في وارسو، بولندا. تقوم بتغطية سلسلة الأخبار السياسية والدولية والعامة من منظور ليبرالي، كانت صحيفة المزيد من التفاصيل