جوائز الحفاظ على البيئة مع منح مالية بقيمة 50,000 دولار من برنامج قيادة الحفاظ على البيئة

آخر موعد للتقديم:
2020/10/23
جوائز الحفاظ على البيئة مع منح مالية بقيمة 50,000 دولار من برنامج قيادة الحفاظ على البيئة

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يسر برنامج قيادة الحفاظ على البيئة (CLP) قبول طلبات الحصول على جوائز الفرق لعام 2021. تستهدف الجوائز فرقًا استثنائية من دعاة الحفاظ على البيئة في بداية حياتهم المهنية الذين يقودون مشاريع ذات أولوية عالية في جميع أنحاء العالم للحفاظ على البيئة.

عن الجوائز:

  • جوائز الفرق الخاصة ببرنامج قيادة الحفاظ على البيئة CLP هي عملية تنافسية تهدف CLP من خلالها إلى التعرف على النجوم الصاعدة في مجال الحفاظ على البيئة وتقديرها وتمكينها خاصة الذين يعملون بشكل أساسي في العالم النامي.
  • تُمنح الجوائز للفرق التي تنفذ مشاريع ذات أولوية عالية لا تتضمن فقط البحث ولكن أيضًا الإجراءات العملية والتواصل المجتمعي لتعزيز المواقف المؤيدة للحفاظ على البيئة وتحقيق حلول حماية ملموسة وفعالة وطويلة الأمد.
  • الأفراد من الفرق الفائزة مدعوون أيضًا للمشاركة في الدورات التدريبية الدولية والإقليمية وعبر الإنترنت لتطوير معارفهم ومهاراتهم في مجال الحفاظ على البيئة.

أنواع الجوائز:

يمكن للمتقدمين المؤهلين التقدم بطلب للحصول على واحد من ثلاثة أنواع من الجوائز:

  • جوائز المحافظة على البيئة في المستقبل.
  • جوائز متابعة الحفاظ على البيئة (متاحة فقط للحاصلين السابقين على جائزة الحفاظ على البيئة في المستقبل).
  • جائزة ريادة الحفاظ على البيئة (متاحة فقط للحاصلين السابقين على جائزة المتابعة).

معايير التقديم على الجائزة:

  • يجب على المتقدمين اقتراح مشاريع تدعم الحفاظ على الأنواع المدرجة على أنها تفتقر إلى البيانات أو معرضة للخطر أو مهددة بالانقراض أو معرضة للخطر بشكل كبير على القائمة الحمراء العالمية للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة.
  • يجب أن تتم المشروعات في بلد مؤهل وأن يقودها (أو يشارك في قيادتها) أحد مواطني إحدى هذه البلدان وأن يشارك فيها على الأقل ثلاثة أعضاء من الفريق.
  • يجب أن تستمر المشاريع المقدمة لجوائز الحفاظ على البيئة في المستقبل لمدة ثلاثة إلى 12 شهرًا. قد تصل مدة مشاريع المتابعة إلى عامين ولكن ليس أكثر من عامين.

المنافع:

  • جوائز المحافظة على البيئة في المستقبل (تصل إلى 15000 دولار لكل مشروع).
  • جوائز متابعة الحفاظ على البيئة (تصل إلى 25000 دولار لكل مشروع).
  • جوائز ريادة الحفاظ على البيئة (تصل إلى 50000 دولار لكل مشروع.
  • ستستفيد الفرق الحائزة على جوائز من منحة مالية لتمويل المشروع بالإضافة إلى الاعتراف العالمي بعملهم الاستثنائي في مجال الحفاظ على البيئة. ستتاح لجميع أعضاء الفريق فرص لعمل اتصالات مع أقرانهم والوصول إلى إرشاد الخبراء من خلال شبكة خريجي CLP (التي تضم أكثر من 2700 متلقي سابق حول العالم).

عن برنامج CLP:

برنامج قيادة الحفاظ على البيئة CLP هو شراكة في مجال الحفاظ على البيئة وتتمثل رؤيته في تمكين حماة البيئة الشباب من جميع أنحاء العالم لقيادة وإحداث التغيير من أجل عالم مستدام ومستقبل أفضل لجميع أشكال الحياة على الأرض. بدأ برنامج CLP في عام 1985 استجابة للحاجة إلى بيانات علمية إضافية حول الأنواع المهددة. لقد تطور برنامج CLP بمرور الوقت لمعالجة الاحتياجات المتغيرة للحفاظ على البيئة وأصبح برنامجًا دوليًا لبناء القدرات يدعم حماة البيئة الشباب ومعظمهم يعملون في بلدانهم للقيام بمشاريع التنوع البيولوجي التطبيقية في البلدان الأقل نموًا.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات الاستماع وكيف تطورها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البيئة والطبيعة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

برنامج قيادة الحفاظ على البيئة

برنامج قيادة الحفاظ على البيئة CLP هو شراكة في مجال الحفاظ على البيئة وتتمثل رؤيته في تمكين حماة البيئة الشباب المزيد من التفاصيل