تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

جوائز بقيمة 8500 دولار وفرص سفر إلى المانيا وهولندا من خلال جوائز CLUE لتصميم الاضاءة

آخر موعد للتقديم:
2019/12/08
جوائز بقيمة 8500 دولار وفرص سفر إلى المانيا وهولندا من خلال جوائز CLUE لتصميم الاضاءة

تعلن CLUE (Community Lighting for the Urban Environment) عن إطلاق مسابقتها السنوية تحت شعار "Light & Disruption"  لاستكشاف كيف يمكن للضوء أن يساعد في الوقاية من الصعوبات والأزمات وإدارة حالات الطوارئ عند وقوعها. في هذا العام، تشجع CLUE كل من الطلاب والخبراء والمساهمين على تخيل الطرق التي يمكن أن تُحدث بها الإضاءة فرقًا والتفكير في كيفية إسهامها في توقّع المشكلات والتصدي لها قبل أن تبدأ؛ كيف يمكن للضوء مساعدة الأشخاص المتضررين من الأزمات؟ ما الدور الذي يمكن أن تقوم به في مساعدة المستجيبين لحالات الطوارئ؟ وكيف يمكن أن يساعد بعد وقوع الحادث؟

الجائزة

سيتم منح الجوائز على أساس الجدارة من قبل لجنة تحكيم دولية مؤلفة من محترفين في مجالات التصميم والتخطيط الحضري. سيتم توزيع الجوائز على النحو التالي:

  • الجائزة الأولى: 5000 دولار.
  • الجائزة الثانية: 2500 دولار.
  • الجائزة الثالثة: 1000 دولار.
  • سيتم إرسال الفائز الأول لحضور أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا خدمات الإضاءة والبناء، وهو معرض Light + Building الذي سيقام في مدينة فرانكفورت في المانيا في الفترة من 8 إلى 13 مارس 2020 وسيتم تغطية تكاليف السفر من قِبل CLUE وذلك بالمساهمة بملغ 2.000 دولار. سيحتاج الفائز إلى تقديم إيصالات مصاريف السفر المقدرة أو المعتمدة من أجل استردادها. تجدر الإشارة إلى أنه سيتوجب على الفائز تحمل تكاليف السفر ثم يقوم بالتقديم على سداد التكاليف بعد الموافقة عليها.
  • ستتم دعوة الفائز بالجائزة الأولى للسفر إلى هولندا وزيارة شركة Signify (المعروفة سابقًا باسم Philips Lighting) في smartest km2، High Tech Campus - Eindhoven في أوروبا.

تواريخ مهمّة:

  • آخر موعد للتسجيل: 8 ديسمبر 2019.
  • إطلاق مسابقة CLUE 05: 15 يناير 2019.
  • الموعد النهائي للأسئلة: 25 نوفمبر 2019.
  • آخر موعد لتقديم المشروع: 9 ديسمبر 2019.
  • إعلان الفائزين: الفائزين: 6 فبراير 2020.

حول المؤسسة

 Community Lighting for the Urban Environment المعروفة اختصارًا بـ "CLUE" هي  شركة رائدة معترف بها دوليًا في مجتمع التصميم تهدف إلى تشجيع وتحدي المصممين الشباب مثل طلاب الجامعات والكليات والمهنيين الناشئين الذين لا تزيد خبرتهم عن 5 سنوات وذلك لتطوير مفاهيم الإضاءة المبتكرة للمساحات الداخلية والخارجية وتحفيز الأفكار التي تثير التحدي وتقدير أصحاب هذه الأفكار.  

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: كل ما تحتاج معرفته عن خرائط العقل والتفكير وفوائدها وكيفية رسمها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم