تمت الإضافة الى المفضلة

جوائز حل المناخ العادل في ألمانيا

آخر موعد للتقدم :

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعوكم Women & Gender Constituency للمشاركة في جوائز حلول المناخ العادل لعام 2017. تهدف هذه الجوائز إلى عرض حلول حقيقية من أجل كوكب أكثر عدالة، ومساواة، وصحة. يشجع جميع أنواع الناشطين، والمنظمات الشعبية، والمنظمات غير الحكومية، والمنظمات والمجموعات التي تقودها النساء والتي تعمل على القضايا المتعلقة بتغير المناخ أن تقوم بتقديم طلب المشاركة. يجب أن تندرج المشاريع المقترحة ضمن إحدى الفئات التالية:

[1] الحلول المناخية التقنية ذات المنظور النسوي أو الجندري (في مجال الطاقة المتجددة، أو الطاقة، أو تكنولوجيات التكيف إلخ.)

[2] الحلول غير التقنية المتعلقة بالمناخ ذات المنظور النسوي أو الجندري (مثلا في مجال الكفاءة، وتغير الاستهلاك، والقدرة على الصمود، وبناء القدرات، وما إلى ذلك)

[3] المبادرات المناخية التحويلية ذات المنظور النسوي أو الجندري (على سبيل المثال معالجة الحوكمة، والتغيير المؤسسي / والمجتمعي وما إلى ذلك)

سيتم تقسيم الجوائز على النحو التالي:

[1] ثلاثة فائزين بجائزة واحدة لكل فئة. ويحصل كل منهما على منحة مالية قدرها 2000 يورو؛ السفر لممثل واحد لحضور حفل توزيع الجوائز الذي يعقد في COP23 في بون، ألمانيا في نوفمبر 2017؛ و سنة من أنشطة الإرشاد من أعضاء دائرة المرأة (انظر هنا للاطلاع على التفاصيل).

[2] سيتم عرض ما يصل إلى 30 فائز ثانوي في منشور سيتم عرضه في حفل توزيع جوائز الدولي في COP23، كما سيتم إبرازه على موقع Women and Gender Constituency.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البيئة والطبيعة, المساواة الجندرية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, أخرى
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية, الاسبانية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم