دورة تدريبية بعنوان مشروع مايكروسوفت أوفيس من Metanoia Training and Consulting

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة تدريبية بعنوان مشروع مايكروسوفت أوفيس من Metanoia Training and Consulting

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم موقع ميتانويا للتدريب والاستشارة دورة تدريبية في برنامج مشروع مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office Project. تغطي هذه الدورة التدريبية نسخة 2019 بقيادة المدربة سماح العفيف، حيث يقدم الموقع مقاعد مجانية بالإضافة إلى تمويل 70% من الرسوم الدراسية تقدم بناءً على رسالة التغطية.

تفاصيل الدورة التدريبية:

سوف تقودك المدربة سماح العفيف الى إتقان Ms Project؛ حيث ستتعلم كيفية إعداد مشروع ومكونات مثل مهام العمل، والمهام الموجزة، والمعالم، والمهام المتكررة، وأنواع مختلفة من الموارد. وبعد ذلك  تظهر كيفية ربط المهام والوقت، وتعيين الموارد للمهام لإنشاء جدول مشروع واقعي، واستخدام طرق العرض للحصول على إطار دقيق في حاله المشروع. وتشرح أيضًا كيفية استخدام Project للمساعدة في تقييم الجدول الزمني وأحمال العمل الخاصة بالموارد للتأكد من أنك ستقوم بتحضير مشروعك في الوقت المحدد وضمن الميزانية المحددة. بالإضافه إلى ذلك، ستتعرف على كيفية إنشاء التقارير ومشاركة معلومات المشروع مع المعنيين.

عن ميتانويا للتدريب والاستشارة:

موقع Metanoia للتدريب والاستشارات هو شريك رسمي مع الاتحاد الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية والخضراء (IFGICT). وقد تم اعتماد الموقع وضمان تقديمه للخدمات التدريبية والاستشارية بجودة عالية وتميز.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الاردن المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفاؤل وكيف تتقنها؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أكبر من 18
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال, الإدارة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
طلب التقديم

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, تخصصات أخرى
المستوى التعليمي
‏تعليم ابتدائي, ‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

ميتانويا للتدريب والاستشارات

نشأت كلمة Metanoia من الكلمة Metanoiein اليونانية، والتي تعني "طريقة تفكير جديدة. وهذا ما يقوم به الموقع من خلال جلسات المزيد من التفاصيل