تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت حول التوازن بين العمل والحياة من إدراك

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدّم منصّة إدراك دورة تدريبية ومجانية عبر الإنترنت حول كيفية تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية. هذا المساق هو تجربة جديدة على إدراك، حيث يمكنك بدء التعلّم الآن مباشرة وإنهاء المساق وإصدار شهادتك في أقل من ساعة!

يعاني الناس عامة والإداريون خاصة في كافة المجالات من ضغط العمل الكبير والمسؤولية الملقاة على عاتقهم والتي لا تقتصر على ساعات العمل الرسمية وتمتد خارج العمل أيضًا، الأمر الذي يعرضهم للتوتر الشديد و يؤثر على علاقتهم الاجتماعية سواء بزملائهم الموظفين أو على الصعيد الشخصي. لذا بات من الضروري التعرف على الطرق الأمثل لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية حفاظًا على الصحة العقلية والبدنية وتجنبا للتعرض لأي انهيار جراء الإرهاق والضغط الشديدين. في هذا المساق سيتم طرح بعض من النصائح لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية لمساعدة الموظفين على تنظيم وقتهم وحياتهم.

ستتعلم في هذا المساق:

[1] كيفية إدارة وقتك في خدمة التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك.

[2] كيف تكون أكثر إنتاجية في العمل وقيادة حياة اجتماعية جيدة بعد العمل.

[3] أهمية وجود حياة متوازنة.

فريق المساق:

سيقوم بتدريس هذه الدورة التدريبية كلّ من معتز عازر الحاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة من الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا (JUST) ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا - أبو ظبي. بالإضافة إلى دينا الطوال الحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة المخاطر و التأمينات من الجامعة الأمريكية في مادبا، والحاصلة على شهادة في برنامج ريادة الأعمال من جامعة انديانا - كلية كيللي للأعمال في الولايات المتحدة.

عن إدراك:

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs)، حيث تم تأسيسها بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود للمساهمة في وضع العالم العربي في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب. تهدف إدراك إلى توفير مساقات تعليمية عالية الجودة يقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم العربي والعالم، بالإضافة إلى تقديم بعض المساقات العالمية المترجمة للغة العربية وذلك تماشيًا مع إيمان الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد على جميع المستويات.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

ادراك

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs)، حيث تم تأسيسها بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية المزيد من التفاصيل