دورة مجانية عبر الانترنت: بدء الأعمال التجارية عبر الانترنت من كلية أكسفورد

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الانترنت: بدء الأعمال التجارية عبر الانترنت من كلية أكسفورد

تقدم كلية أوكسفورد للدراسة من المنزل هذه الدورة التدريبية المجانية الأساسية للأعمال التجارية عبر الإنترنت بعنوان "بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت"، كجزء من مجموعة المنصة التعليمية المتزايدة من الدورات المجانية، حيث أخذ في الاعتبار في هذه الدورة الدراسة من المنزل وأن تكون مناسبة بشكل مثالي للوافدين الجدد، لا يلزم معرفة مسبقة وليس هناك مواعيد نهائية أو قيود زمنية على الإطلاق. هذه الدورة التجارية المجانية عبر الإنترنت مفتوحة للمرشحين في جميع أنحاء العالم، مما يوفر الفرصة المثالية للدراسة في الوقت الذي يناسبك وحسب جهدك لتحسين فرص العمل. حيث تركز الدورة التدريبية على مجالين رئيسيين للموضوعات، وهي  الأفكار الأساسية حول بدء مشروعك التجاري من الصفر، وتفاصيل خطة العمل الفعالة عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير، بواقع  20 ساعة.

خطة الدورة:

تغطي دورة بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت الموضوعات التالية:

  1. الموضوع 1: بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  2. الموضوع 2: وضع خطة عمل

الشهادة :

عند الانتهاء من الدورة، سيتم منحك شهادة OHSC المجانية الصادرة من الكلية. سيتم إرسال هذه الشهادة إلى بريدك الإلكتروني.

حول الدورة :

واحدة من أكبر الامتيازات التي أحدثها الإنترنت في العالم الحديث هي القدرة على تأسيس وإدارة أعمالك الخاصة دون الحاجة إلى شيء سوى جهاز كمبيوتر. إن إنشاء مشروع تجاري من الصفر هذه الأيام هو عملية يمكن إكمالها في دقائق، حيث تم تبسيط جزء كبير من العملية أو حتى الأتمتة بواسطة برنامج ذكي يساعدك في ذلك، كل ما تحتاجه هو رؤية للمشروع وفكرة عملية والتزام ومهارات العمل أو التقنية المطلوبة لإنجاز الأمور. إذا كانت فكرة أن تصبح مدير في العمل هي فكرة تروق لك، فإن هذه الدورة المجانية الحصرية لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت يمكن أن تكون شيء قد يوجهك في الاتجاه الصحيح.

حول المنصة:

تعد منصة إكسفورد للتعلم من المنزل من المنصات المتخصصة والرائدة في المملكة المتحدة للدورات المهنية للتعليم عن بعد. الكلية هي معهد عالمي للتعليم عن بعد مكرس لتقديم دورات دراسية معتمدة في المنزل في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء OHSC من قبل فريق من المهنيين الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تقديم برامج الدراسة المنزلية.

اقرأ أيضًا: كيف نفهم مشاعر الآخرين وهل لدينا علم بما يحتاجونه منّا بالفعل؟

اقرأ أيضًا: 10 نصائح ملهمة لصنع بورتفوليو أو ملف نماذج أعمال استثنائي | Portfolio

اقرأ أيضًا: 5 نصائح لتجاوز يوم سيء في العمل

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال, غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون, كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Oxford Home Study College

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية المزيد من التفاصيل