تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية على الإنترنت عن القيادة الاستراتيجية في الرعاية الصحية

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

حول هذه الدورة:

تدعوك منصة Edx للانضمام إلى دورتها التدريبية المجانية عبر الإنترنت حول القيادة الإستراتيجية في مجال الرعاية الصحية. هذا الدورة مناسبة لك إذا كنت تسعى لتطوير أسلوب القيادة الخاص بك، وتسعى إلى تدريب وإرشاد فريقك لتعزيز النمو الفردي وتحسين النتائج التنظيمية. هذه الدورة هي جزء من برنامج MicroMasters لإدارة الرعاية الصحية والذي يتألف من 7 دورات واختبار Capstone. ستركز هذه الدورة على ممارسات التفكير الاستراتيجية والعملية، ونظريات القيادة وتطوير أسلوب القيادة، وكيف يمكن استخدام الأسلوب المناسب للتفكير والتصرف بشكل استراتيجي.

ما سوف تتعلمه من الدورة:

بعد إكمال هذه الدورة، يجب أن يكون المتعلم قادرًا على:

[1] كيفية عمل كل من التطور الفردي، مهارات الاتصال، والتدريب، والتوجيه، والتفاوض، ونظرية التحفيز، ضمن دور قيادي.

[2] تحليل تطوير الفريق من خلال مواضيع التيسير والتعاون.

[3] تحليل نقاط القوة الفردية ومجالات التحسين داخل القيادة.

[4] وصف ممارسات التفكير الاستراتيجي ونظريات القيادة.

[5] تقييم كيفية استخدام أسلوب القيادة للتفكير والتصرف بشكل استراتيجي.

مدرس الدورة:

ستُدرس هذه الدورة من قبل الدكتورة Helen Abdali، الباحثة والمستشارة في مجال القيادة والتنوع في جامعة دوان Doane. الدكتورة هيلين حاصلة على درجة الدكتوراة في العلوم الإنسانية مع تركيز على مجال القيادة، وقد درست الاقتصاد الدولي والاقتصاد السياسي البريطاني في جامعة أكسفورد خلال فترة تشكيل الاتحاد الأوروبي. الدكتورة هيلين هي مدربة معتمدة للتنوع، ومسؤولة مؤهلة في قائمة جرد التنمية بين الثقافات، ومدرّسة الذكاء العاطفي  ومدربة تنفيذية.

عن منصة edX:

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2012. توفر edX دورات عالية الجودة مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية للطلاب ومحبي التعلم في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات في مجالات مختلفة مثل علوم الكمبيوتر، واللغات والهندسة وعلم النفس والكتابة والإلكترونيات وعلوم الأحياء أو حتى في فنون التسويق. بالتعاون مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، تقدم edX دورات مقدمة من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية غير الربحية في منصة واحدة يستطيع أي شخص الولوج إليها عبر الإنترنت.

ملاحظة: بعد إكمال هذه الدورة تحديداً، يمكنك أيضًا التقدم إلى جامعة Doane لإكمال دراسة الماجستير عبر الإنترنت مقابل 10,500 دولار (للمزيد من المعلومات حول البرنامج من هنا). الحضور مجاني ولكن يمكنك الحصول على شهادة بمبلغ 199 دولارًا.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الصحة, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل