تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية على الانترنت من جامعة Philanthropy بعنوان: اقامة شراكات عمل فعالة

آخر موعد للتقديم:
2019/04/15
دورة مجانية على الانترنت من جامعة Philanthropy بعنوان: اقامة شراكات عمل فعالة

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة Philanthropy University دورة تدريبية عبر الانترنت بعنوان "إقامة شراكات فعالة" تهدف إلى توفير أطر عمل وإرشادات وأدوات لمساعدتك في إقامة شراكات فعالة ابتداءً من كيفية تحديد الشركاء المحتملين لتوقيع اتفاقيات الشراكة وكيفية التنقل في المراحل الأولية من عملية الشراكة، ومن خلال عملية التدريب سوف تلتقي بالخبراء وستقوم بتطبيق أدوات عملية على عملك بالإضافة إلى ممارسة مهارات التفاوض. تعد الشراكات القوية - سواء كانت علاقات العمل مع المنظمات الأخرى أو الشركات أو الوكالات الحكومية أو الوكالات الدولية - ضرورية لإنشاء تغيير اجتماعي مستدام حيث لا يمكن للمنظمات غير الربحية العمل بمفردها لمعالجة أصعب تحديات التنمية في العالم. ومع ذلك، فأن تجعل مجموعات مختلفة من الناس توافق على خطة واحدة ليست بالمهمة البسيطة، فهي تتطلب براعة وإبداعًا ومهارة.

شركة Philanthropy U, Inc. هي الشركة المطورة للفكرة والراعي لهذه المبادرة؛ وهي عبارة عن مبادرة غير مانحة للشهادات أو الدبلوم أو المنح الائتمانية حيث لا يكتسب المشاركين اعتراف أكاديمي. للحصول على شهادة الإنجاز لهذه الدورة، تحتاج إلى كسب أكثر من 50 ٪ من النقاط للحصول على درجة النجاح في الاختبارات والواجبات. تبلغ قيمة الاختبارات 15٪ من مجموع درجاتك، بينما تبلغ قيمة المهام 85٪.

اقرأ أيضًا: كيف أحل مشكلتي

ماذا ستتعلم:

تتكوّن الدورة التدريبية من 4 مواضيع سيتعلم فيها المشارك ما يلي:

  1. ما نوع الشراكة التي أحتاجها؟ نهج شراكات جديدة بشكل استراتيجي.
  2. مع من يجب أن أشارك؟ تحديد وتقييم الشركاء المحتملين.
  3. كيف يمكنني بناء علاقة قوية؟ بناء علاقات قوية ومثمرة.
  4. ما هي العمليات التي يجب استخدامها؟ المشاركة في إنشاء اتفاقيات شراكة بشكل إستراتيجي

معايير التأهيل:

1. هذه الدورة مناسبة للأفراد الذين يعملون على قضايا التأثير الاجتماعي أو التنمية والذين يرغبون في إقامة شراكات مع المنظمات الأخرى أو الشركات أو الوكالات الحكومية أو الوكالات الدولية.

2. سيحتاج المشاركون إلى جهاز يتيح لهم الاستماع إلى السجلات الصوتية والوصول إلى مواد الدورة التدريبية وتحميل الواجبات المطلوبة.

حول جامعة Philanthropy

Philanthropy University هي عبارة عن منصة تعليمية مجانية عبر الإنترنت تستخدم التكنولوجيا لتدريب وربط وتمويل قادة منظمات التأثير الاجتماعي المحلية في المنظمات التي تفتقر إلى الموارد.  تقدم الجامعة دورات عملية ومجتمعات تبادل المعرفة الحيوية لبناء القدرات التنظيمية وتمكين التعلم بين الأنداد. تتعاون الجامعة مع كبار الأكاديميين والمهنيين في مجال التطوير والخبراء المحليين من جميع أنحاء العالم من أجل النظام الإيكولوجي الأول من نوعه "من أجل الدول النامية و مع الدول النامية".

اقرأ أيضًا: الفرق بين القيادة والإدارة: أيّهما أفضل

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Philanthropy University

Philanthropy University هي عبارة عن منصة تعليمية مجانية عبر الإنترنت تستخدم التكنولوجيا لتدريب وربط وتمويل قادة منظمات التأثير الاجتماعي المحلية المزيد من التفاصيل