زمالات ممولة للشباب الرياديين الاجتماعيين مقدمة من مؤسسة Shuttleworth لعام 2020

مؤسسة Shuttleworth
منظمة غير ربحية مؤسسة Shuttleworth
آخر موعد للتقديم:
2020/11/03
زمالات ممولة للشباب الرياديين الاجتماعيين مقدمة من مؤسسة Shuttleworth لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة Shuttleworth برنامج زمالة للراغبين والمهتمين بتنفيذ أفكارهم الإبداعية للتغيير الاجتماعي. من أجل العيش في مجتمع معرفة مفتوح بإمكانيات غير محدودة للجميع، ستختار المؤسسة الأشخاص العظيمين ذوي الأفكار المبتكرة، وستقوم بمنحهم منحة مالية، ومضاعفة الأموال التي يضعونها في مشروعهم الخاص بعشرة أضعاف أو أكثر.

من خلال العثور على أشخاص رائعين، ودعم ومشاركة مناهجهم الإيجابية للتغيير الاجتماعي، سيتحسن العالم بشكل أسرع. لهذا السبب تبحث المؤسسة عن مبتكرين اجتماعيين منفتحين في القلب ولديهم منظور جديد لمواجهة التحديات ولديهم فكرة واضحة جدًا عن دورهم في إحداث تغيير إيجابي. تبحث المؤسسة عن أفراد شجعان لديهم أفكار مبتكرة لتغيير الأنظمة، تحويل التفكير، وتطبيق الانفتاح في المجالات التي تسبب الأذى والظلم. كيف يمكنك تحسين هذه الأنظمة أو استبدالها؟ ما هي الحلول العملية التي لديك لإطلاق المعرفة وتمكين المواطنين؟ لماذا أنت الشخص المناسب لتحويل رؤيتك إلى حقيقة؟ تطلع المؤسسة إلى الاستماع منك.

معايير التقديم على الزمالة:

تقدم مؤسسة Shuttleworth زمالات للأفراد لتنفيذ أفكارهم المبتكرة للتغيير الاجتماعي. تهتم المؤسسة أكثر بالأفكار الاستثنائية التي تتقاطع بين التكنولوجيا والمعرفة والتعلم، مع كون الانفتاح المطلب الرئيسي.

التمويل:

يتكون تمويل برنامج زمالة مؤسسة Shuttleworth من جزأين لكل زميل - المنحة المالية للزمالة وتمويل المشروع. تغطي المنحة المالية للزمالة تكلفة وقت الزميل لمدة عام وهي مضمونة للزميل في تلك السنة. يختلف مبلغ المنحة ويتم تحديده حسب راتب كل زميل خارج الزمالة. أما بالنسبة لتمويل المشروع فتبلغ قيمته 275،000 دولار أمريكي لكل زميل في السنة.

حول المؤسسة:

تأسست مؤسسة شاتلورث في يناير 2001 من قبل رجل الأعمال الجنوب أفريقي مارك شاتلورث كتجربة تهدف إلى توفير التمويل للأشخاص الفاعلين في التغيير الاجتماعي. على مدار السنوات، اتبعت المؤسسة عدّة وسائل ومناهج لتقديم الدعم للرياديين الاجتماعيين، ولعلّ أحدث مناهجها هو برنامج الزمالات الذي يتمّ من خلاله تقديم تمويل لمدّة عام كامل للزملاء يتناسب مع خبرتهم والراتب الذي يتقاضونه في وظائفهم، الأمر الذي يتيح لهم قضاء تلك السنة في تطوير فكرة خاصة.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ماهي الزمالات الدراسية وما هي مميّزاتها

اقرأ أيضًا: أفضل 10 زمالات دراسية في الخارج للطلاّب والباحثين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة Shuttleworth

تسعى مؤسسة Shuttleworth إلى خلق مجتمع المعرفة المفتوح، في كل من جنوب إفريقيا وحول العالم. إنها رؤية لن تتحقق إلا المزيد من التفاصيل