تمت الإضافة الى المفضلة

زمالات ممولة للكتاب والفنانين في امريكا مقدمة من معهد Carey

آخر موعد للتقديم:
2019/06/15
زمالات ممولة للكتاب والفنانين في امريكا مقدمة من معهد Carey

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم معهد Carey for Global Good للكتاب وصانعي الأفلام الوثائقية والمصورين الفوتوغرافيين والموسيقيين ومنشئي الوسائط المتعددة فرصة الانضمام إلى برنامج زمالة Logan Nonfiction من أكتوبر إلى ديسمبر 2019. ستستمر الزمالة من 5 إلى 10 أسابيع وستقام في حرم المعهد الذي تبلغ مساحته 100 فدان في ولاية نيويورك، الولايات المتحدة.

معايير الأهلية:

  1. يقبل البرنامج طلبات التقديم من كتّاب القصص غير الخيالية والمصورين الصحفيين وصناع الأفلام الوثائقية والمذيعين والمراسلين الإذاعيين ومنشئي الوسائط المتعددة.
  2. يجب أن يعمل المتقدمون في مشروع فني من أجل التقديم للزمالة (على سبيل المثال: مقال أو كتاب أو فيلم أو مجموعة أو برودكاست أو غيرها).
  3. سيتم قبول الطلبات المقدمة من الأكاديميين والصحفيين غير المحترفين، طالما أن الجمهور المستهدف لمشروعهم هو عامة الناس.
  4. يتم تشجيع المشاريع التي تدرس القضايا الأكثر إلحاحًا في يومنا هذا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: النزاع والأمن، الديمقراطية والحكم، التعليم، البيئة وتغير المناخ، الأمن الغذائي، العرق، الإعاقة والتقاطع، العولمة والوافدين الأجانب، الصحة، عدم المساواة والإقصاء، وسائل الإعلام والصحافة، العدالة الاجتماعية، الاستدامة والمرونة.
  5. يتم اختيار الزملاء للبرنامج بناءً على الجودة والملاءمة والخبرة المهنية كما يتضح في طلب التقديم (سيتم اختيار 10-20 متقدم).
  6. يلتزم البرنامج ببناء فئة متنوعة وشاملة من الزملاء، حيث لا يميز المعهد في برامجه وأنشطته ضد أي شخص.
  7. يمكن للمجموعات الصغيرة (من 2 إلى 3 أفراد) من الصحفيين التقديم ممن يريدون العمل بشكل تعاوني، ولكن سيحتاج كل عضو في المجموعة إلى تقديم طلب فردي.
  8. يتم الترحيب بالمحترفين الذين يعملون بلغات أخرى غير الإنجليزية، إذا كان بإمكانهم تقديم عينات مترجمة من العمل بالإضافة إلى الأصل. معرفة المتقدمين باللغة الإنجليزية ضرورية للمتقدمين الدوليين، وذلك لأن المعهد لا يوفر مترجمًا للمقيمين.

ماذا تغطي الزمالة:

لا يوجد أي رسوم للتقدم إلى البرنامج، ولا يحتاج الزملاء المقبولين إلى دفع الرسوم الدراسية أو تكاليف الإقامة ولكنهم بحاجة إلى تمويل سفرهم إلى المنطقة. لا يوجد أي راتب أو منحة مرتبطة بالبرنامج، ولكن يتم توفير أماكن للإقامة ووجبات طعام ومساحات عمل وتوجيه مهني ومجتمعي للزملاء.

اقرأ أيضًا: افضل 5 منح دراسية مجانية في الولايات المتحدة الامريكية

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الموسيقى, الفنون, حقوق الإنسان, الإعلام والصحافة, التصميم, الكتابة, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نموذج من عملك, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم, الصحافة والإعلام, اللغات الأجنبية
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The Carey Institute for Global Good

يعمل معهد Carey for Global Good من أجل عالم أفضل من خلال المساهمة في بناء مجتمع قوي ومتعلم وعادل. تشمل المزيد من التفاصيل