زمالة بحثية لحاملي شهادة الدكتوراه من جامعة برينستون في الولايات المتحدة الأمريكية

Princeton University
جامعة حكومية Princeton University
آخر موعد للتقديم:
2019/11/29
زمالة بحثية لحاملي شهادة الدكتوراه من جامعة برينستون في الولايات المتحدة الأمريكية

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

يبحث مركز نيهاوس للعولمة والحكم (NCGG) في كلية وودرو ويلسون للشؤون العامة والدولية بجامعة برينستون عن ثمانية زائرين لبرنامج الزمالة الخاص بالعام الدراسي 2020-2021. تم تصميم هذه الجوائز لتعزيز البحث الأساسي في مجالات واسعة من الاقتصاد السياسي الدولي المقارن، والتنظيم الدولي والحكم العالمي، والعولمة، والبحث عن أسباب وعواقب العولمة، والاقتصاد السياسي للتجارة الخارجية، والسياسات النقدية والتنظيمية، ومصادر التعاون الدولي على الصعيدين العالمي والإقليمي، والسياسات المحلية والدولية للتنمية الاقتصادية، والاقتصاد السياسي لقضايا الأمن البشري حيث يعد تطور وتأثير المؤسسات الدولية وسياسات القانون الدولي وسياسات حقوق الإنسان من الأمور التي تتمتع بأهمية كبيرة.

معايير القبول:

  1. يعد المتقدمون المتميزون في أي مكان في العالم مؤهلون للتقديم على هذه الفرصة.
  2. يدعو المركز المرشحين الذين لديهم خلفية في العلوم السياسية، والاقتصاد، والتاريخ الحديث، وعلم الاجتماع، والأنثروبولوجيا، والقانون، والأعمال التجارية، وغيرها من التخصصات التي تؤثر على دراسة العولمة لتطبيقها.
  3. سيُطلب من المرشحين المختارين أن يكونوا متفرغين لفرصة الإقامة وذلك أثناء مدة الزمالة خلال الفترة من 1 سبتمبر 2020 إلى 1 يوليو 2021.
  4. يجب على المتقدمين الالتزام بالموعد النهائي لتقديم الطلبات حيث يجب تقديم الطلبات بحلول يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 (11:59 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة).
  5. يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على درجة الدكتوراه في أحد التخصصات المذكورة أعلاه.
  6. يجب أن تقوم بإكمال طلبك قبل الموعد المحدد بفترة وجيزة حتى يمكن تقديم المراجع في الوقت المناسب.
  7. قد يطلب من المرشحين الذين يشغلون مناصب في المؤسسات الأكاديمية أن يقدموا سياسة المؤسسة فيما يتعلق بأجر الإجازة وبيان سري يوضح راتب السنة الدراسية الحالية (سبتمبر 2019 - 1 يوليو 2020) مع العلم أن الراتب سيكون مرهونا بالمؤهلات.
  8. إذا أردت الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج زمالة مركز نيهاوس للعولمة والحكم، يرجى الاتصال باتريشيا ترينيتي، مساعد المدير في .
  9. تعد جامعة برينستون من الجامعات المتكافئة في الفرص / العمل الإيجابي وسيحصل جميع المتقدمين المؤهلين على مقابل للعمل بغض النظر عن العمر أو العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الميل الجنسي أو الهوية الجنسية أو التعبير أو الأصل القومي أو حالة الإعاقة أو أي خاصية أخرى يحميها القانون.

التمويل:

  • سوف يتلقى الفائزون بفرصة الزمالة الخاصة ب NCGG على جميع مزايا جامعة برينستون المعمول بها، وبدل انتقال خاضع للضريبة، وتمويل بحثي بقيمة 5000 دولار.
  • سيتم إخطار المتقدمين الناجحين بنتيجة طلبهم في فبراير 2020.
  • تخضع هذه الوظائف لسياسات الفحص والقبول الخاصة بالجامعة.

عن الجامعة:

تسعى جامعة برينستون، باعتبارها جامعة بحثية تضم العديد من الكليات المعروفة عالميًا، للوصول إلى أعلى مستوى من الإنجاز في اكتشاف ونقل المعرفة والفهم. في نفس الوقت، تتميز جامعة Princeton بين جامعات الأبحاث في التزامها بالتدريس الجامعي.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: أفضل 10 زمالات دراسية في الخارج للطلاّب والباحثين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
حقوق الإنسان, السياسة, العلوم الاجتماعية, القانون, الاقتصاد, الأعمال, العلاقات الدولية, التاريخ, علم الاجتماع

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, مقترح البحث, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, القانون وحقوق الإنسان, العلوم السياسية والعلاقات الدولية, التاريخ والآثار, علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Princeton University

تسعى جامعة برينستون، باعتبارها جامعة بحثية تضم كليات معروفة عالميًا إلى الوصول إلى أعلى مستوى من الإنجاز في اكتشاف ونقل المزيد من التفاصيل