زمالة للحاصلين على درجة الدكتوراه في علم الأحياء السرطانية من جامعة كوبنهاجن في الدنمارك

آخر موعد للتقديم:
2020/09/30
زمالة للحاصلين على درجة الدكتوراه في علم الأحياء السرطانية من جامعة كوبنهاجن في الدنمارك

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة كوبنهاجن في الدانمارك زمالة لمدة عامين بدوام كامل بدءاً من ديسمبر 2020 أو بعد ذلك بوقت قصير للباحثين الحاصلين على درجة الدكتوراه. سوف يعمل الباحث في مشروع MICROGRAD الذي يدور حول علم الأحياء السرطانية وخصائص البيئة السرطانية. 

حول مشروع الزمالة:

المشروع عبارة عن تعاون ما بين تخصصات متعددة بين أربع مجموعات في قسم البيولوجيا في كلية العلوم. سوف يعمل المرشح في مجموعة Albin Sandelin بالإضافة إلى العمل مع المجموعات الأخرى وبشكل خاص مع مجموعتي Falsig Pedersen وMarie. توظف المجموعات العديد من طلاب الدراسات العليا والدكتوراه وطلاب المرحلة الجامعية وتوفر بيئة بحثية دولية قوية.

يؤثر الورم المجهري بشكل أساسي على سلوك الخلايا السرطانية، ولكن لا يمكن محاكاته حاليًا بدقة في المختبر، لذلك يعمل هذا المشروع على تطوير وتطبيق جيل جديد من أجهزة microfluidic التي تسمح بالتدرجات الدقيقة spatiotemporally من الأحماض ونقص الأكسدة. سيتم التحقق من صحة الأجهزة باستخدام الفلورسنت، وسيتم استخدامها لتحديد استجابات قياس التعبير عن الحمض النووي الريبي في الخلايا السرطانية.

سوف يكون الباحث مسؤول عن جميع الأعمال المتعلقة بهذا المشروع في مختبر Sandelin وعن تنسيق التعاون الوثيق مع المجموعات الثلاث الأخرى. سيتم التركيز بشكل خاص على تحسين أساليب قياس التعبير عن الحمض النووي الريبي في جهاز microfluidic باستخدام علم النسخ المكاني. 

معايير التقديم على الزمالة:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدكتوراه في علوم الحياة.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم سجل حافل من المنشورات العلمية القوية.
  • إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.
  • يجب أن يكون المتقدم قادر على العمل ضمن فريق وكذلك بشكل مستقل ولديه شغف للعمل ضمن بيئة متعددة التخصصات.
  • المرشح المثالي لديه خلفية في علم الأحياء الجزيئية (RNA) أو علم الجينيوم أو لديه خبرة قوية في الفيزياءالحيوية أو بيولوجيا السرطان.

التمويل:

يصل الراتب الابتدائي إلى 437.843 كرونة دانمركية بما في ذلك العلاوة السنوية ويصل المعاش مبلغ قدره 74.871 كرونة دانمركية، كما يمكن التفاوض على زيادة الراتب.

حول جامعة كوبنهاجن (UCPH):

جامعة كوبنهاجن (UCPH) هي جامعة بحثية عامة في كوبنهاغن، الدنمارك. تأسست الجامعة عام 1479 من قبل Papal bull، وهي ثاني أقدم جامعة في الدول الاسكندنافية وتحتل المرتبة الأولى بين أفضل الجامعات في دول الشمال وأوروبا. تتكون جامعة كوبنهاغن من ست كليات مختلفة، ويتم التدريس في الحرم الجامعية الأربعة المتميزة، والتي تقع جميعها في كوبنهاغن. تدير الجامعة 36 قسمًا مختلفًا و122 مركزًا بحثيًا منفصلاً في كوبنهاغن، بالإضافة إلى عدد من المتاحف والحدائق النباتية داخل العاصمة الدنماركية وخارجها. 

اطّلع على المزيد من فرص التطوع  

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: علم الروبوتات وتخصصاته الحالية ومجالاته المستقبلية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
الدنمارك
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, الشهادة الجامعية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم
المستوى التعليمي
‏دكتوراه
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Copenhagen

تتمثل مهمة إدارة الصحة العامة في توفير الأساس العلمي لتحسين الصحة العامة على الصعيدين الوطني والعالمي، ويشمل ذلك زيادة فهم المزيد من التفاصيل