تمت الإضافة الى المفضلة

شارك في مسابقة Breakthrough Junior واحصل على جوائز تصل الى 250 الف دولار

آخر موعد للتقديم:
2019/06/15
شارك في مسابقة Breakthrough Junior واحصل على جوائز تصل الى 250 الف دولار

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن جائزة Breakthrough Junior عن إطلاق مسابقتها السنوية لعام 2019. وتدعو المسابقة جميع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عاماً من جميع أنحاء العالم إلى إنشاء وتقديم فيديو مدته ثلاث دقائق كحد أقصى يشرح فيه الطالب فكرة عملية عظيمة في أساسيات الفيزياء أو علوم الأحياء أو الرياضيات. سيتم الحكم على المشاركات المقدمة بناءً على قدرة الطالب على توصيل الأفكار العلمية المعقدة بطرق جذابة وإبداعية وخلاقة.

الجائزة

سوف يحصل الفائز على ما يلي:

  1. جائزة بقيمة 250000 دولار كمنحة لمرحلة ما بعد الثانوية.
  2. جائزة قدرها 50 ألف دولار لمعلم الفائز.
  3. جائزة بقيمة 100 ألف دولار لإنشاء أو إضافة مختبر علمي في مدرسة الفائز.

ملاحظة: سيتم منح الفائز ووالديه أو ولي أمره تذكرة سفر لحضور استلام الجائزة خلال حفل سيقدم في بث تلفزيوني مباشر (سيتم الإعلان عن التاريخ لاحقاً).

شروط تقديم الفيديو

  • يمكن أن يتخذ الفيديو أي شكل يريده المشترك مثل الرسوم متحركة أو رأس المتحدث فقط أو أن يكون على شكل فيديو وثائقي أو درامي.
  • يجب أن تكون مدة الفيديو ثلاث دقائق أو أقل وذلك بناءً على معايير موقع يوتيوب Youtube. يجب أن لا يتم ضبط الفيديو على وضعية خاص (Private) وذلك لأن المنظمة لن تكون قادرة على مشاهدته والحكم عليه في المسابقة وقد يتم استبعاد أي مقطع فيديو مدته أكثر من ثلاث دقائق أو مضبوط على وضعية الخاص (Private) من المسابقة، وذلك فقاً لما يقرره الراعي الرسمي للمسابقة.
  • يُسمح بتقديم مشاركة واحدة لكل شخص خلال فترة المسابقة.
  • سيتم الحكم على الفيديو وفقاً لمعايير الحكم التالية:
    • مدى ارتباط المشاركة بموضوع المسابقة.
    • الوضوح.
    • الإبداع.
    • الصعوبة.

حول المؤسسة

تحدي The Breakthrough Junior هو مسابقة سنوية للطلاب حول العالم، تهدف إلى إلهام وتحفيز التفكير الإبداعي في مجالات العلوم المختلفة، حيث تم إنشاء جائزة Breakthrough لتكريم التطورات الهامة في مجالات الفيزياء الأساسية وعلوم الأحياء والرياضيات، وتم تأسيسها من قبل سيرجي برين وآن ووجيكي ويوري وجوليا ميلنر ومارك زوكربيرج وبريسيلا تشان. تهدف جائزة Breakthrough إلى الاحتفاء بأفضل الأعمال العلمية وإلهام جيل قادم من العلماء، وتحسين مكانة العلم وأهميته لدى الطلاب الصغار.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اقرأ أيضًا: خمس أفكار لمشاريع الريادة الاجتماعية للشباب

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
13 -18
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب المدارس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Breakthrough junior

Breakthrough Junior Challenge هي مسابقة سنوية دولية تحفز الفكر الابداعي للطلاب في العلوم. تستهدف المسابقة الطلاب من مختلف انحاء العالم المزيد من التفاصيل