تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

فرصة الفوز بجائزة قيمتها 5000 دولار ضمن مسابقة تويوتا للتصميم اللوجيستي 2020

آخر موعد للتقديم:
2019/10/22
فرصة الفوز بجائزة قيمتها 5000 دولار ضمن مسابقة تويوتا للتصميم اللوجيستي 2020

تدعوك شركة Toyota إلى المشاركة في النسخة الرابعة من مسابقتها السنوية للتصميم والتي يدور موضوعها هذا العام حول تداول ونقل الأمتعة داخل المطارات. يستطيع الطلاب والخريجون في مجال التصميم من جميع أنحاء العالم الاشتراك في هذه المسابقة. يمكنك التركيز على التعامل مع الحقائب بشكل عام وكامل أو على جانب معين من التعامل معها. تؤمن تويوتا إيماناً راسخاً بأن العالم بأسره ينتظر التخلص من مشاكل التعامل مع الحقائب إلى الأبد، لذا تريد منك الشركة أن تتوصل إلى حل -أو عدة حلول- من شأنها أن تحل هذه المشكلة.

معايير القبول:

  1. يستطيع الطلاب الجامعيون في مجال التصميم والخريجون الجدد (2019) من جامعة معتمدة الاشتراك في هذه المسابقة.
  2. يمكن للمتقدمين الاشتراك بشكل فردي أو في فرق تصل إلى ثلاثة أعضاء، ويفضل أن تكون الفرق متعددة التخصصات.
  3. في حالة التنافس كفريق واحد، يمكنك اختيار قائد الفريق الذي سيكون مسؤولاً عن التسجيل وجميع الاتصالات المتعلقة بهذه المسابقة.
  4. تركز المسابقة على التصميم الصناعي، وتصميم المنتجات، وتصميمات النقل، ولكن يستطيع طلاب التصميم الذين لديهم خلفية في الأعمال، والأزياء، والهندسة، والهندسة المعمارية وما إلى ذلك تقديم أعمالهم.
  5. لا يحق المشاركة في هذه المسابقة إلا للمشاركين الذين ينتمون إلى برنامج معترف به للطلاب الجامعيين أو الخريجين الجدد (2019). وسيطلب إثبات التسجيل (أو التخرج) من جميع المرشحين النهائيين.

الجوائز:

  • سيتم اختيار ثلاثة فائزين للفوز بالجوائز النقدية الخاصة بالمسابقة على النحو التالي:
  1. الجائزة الأولى 5000 يورو.
  2. الجائزة الثانية 3000 يورو.
  3. الجائزة الثالثة 2000 يورو.
  • ستتم دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية لحفل توزيع الجوائز في السويد، وسيتم بعد ذلك عرض أعمالهم بمعرض هانوفر في ألمانيا، والذي يقام خلال الفترة الممتدة من 20-24 أبريل 2020.
  •  بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لجميع الفائزين فرصة التقديم للحصول على فترة تدريب مدفوعة الأجر مدتها ستة أشهر في مركز التصميم الخاص بالتعامل مع المواد في Toyota.

حول مركز تصميم المواد في تويوتا:

تم إنشاء مركز تصميم المواد الخاص بتويوتا من قبل فريق من المحترفين المتفانين، الذين يتمتعون بالقدرة الإبداعية على ابتكار التصميمات المناسبة للمناطق التجارية، والجدير بالذكر أن هذه التصميمات لا تتعلق فقط بالجماليات، ولكن لها جذور راسخة من حيث الوظيفة والأداء حيث يجب أن تقوم المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة بمهمتها في كل وقت، وفي كل مرة. وأن تكون مناسبة للمستخدم. تحيي جميع أعمال المركز القيم الأساسية لشركة تويوتا - السلامة والمتانة والإنتاجية وسهولة القيادة والبساطة. يتطلب البقاء والنجاح في صناعة الخدمات اللوجستية إيجاد المصممين الأكثر موهبةً والأكثر تفكيرًا في الأعمال. لهذا السبب أطلقت الشركة مسابقة التصميم اللوجستي الخاصة بتويوتا (TLDC) في عام 2014. ولا تزال المسابقة تُعقد في كلّ سنة حتى يومنا هذا.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الهندسة, الأعمال, التصميم, العمارة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, المحترفون الشباب
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم, جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

تويوتا

Toyota Motor Corporation is a Japanese automotive manufacturer headquartered in Toyota, Aichi, Japan. In March 2014, the multinational corporation consisted... المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر