تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل الى 2500 جينيه استرليني في مسابقة Depict للافلام القصيرة

آخر موعد للتقديم:
2019/07/01
فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل الى 2500 جينيه استرليني في مسابقة Depict للافلام القصيرة

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن مسابقة "Watershed" الدولية للفيلم القصير على الإنترنت عن افتتاح الموسم العشرين من مسابقة الأفلام القصيرة. المسابقة مفتوحة لأي شخص من أي مكان في العالم، والدخول مجاني- ولكن هناك قاعدة واحدة بسيطة: يجب أن تكون مدة أي فيلم 90 ثانية أو أقل. 

عن المسابقة:

 يجب على المتقدم إنتاج فيلم رائع، ولا يهم ما هي ميزانية التي يعمل عليها المتقدم لإنتاج الفيلم أو ما هو الموضوع الذي يعمل عليه طالما أنه يظهر الأصالة والخيال ويكون قادرًا على التواصل مع الجماهير، على أن يكون كل هذا في مدة لا تتجاوز ال 90 ثانية.

شروط المسابقة: 

  • يجب ألا تتجاوز مدة الفيلم (الأفلام) 90 ثانية بما في ذلك العناوين وأسماء المساهمين في الإنتاج.
  • مسابقة Depict مفتوحة للأفلام القصيرة من جميع تقنيات الإنتاج، بما في ذلك الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية والدراما والأفلام التجريبية أو الفنية والأفلام المهجنة (التي تحتوي على أكثر من تقنية من تقنيات الإنتاج). المسابقة لا تقبل الإعلانات.
  • لا يجوز تقديم سوى الأفلام المنجزة منذ كانون الثاني 2018. في حين أن المسابقة ليست لديها سياسة العرض الأول، إلا أنها تشجع بشكل إيجابي المشاركات المقدمة خصيصًا لـ Depict.
  • الحد الأقصى لعدد المشاركات لكل فرد هو خمسة أفلام.
  • يجب السماح لجهة الاتصال الرئيسية التي تكمل عملية التقديم، بتقديم الفيلم (الأفلام) ويجب أن تحصل على الإذن اللازم لإدراج الموسيقى و/ أو الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر داخل الأفلام.
  • إذا كانت اللغة الأصلية للفيديو ليست الإنجليزية، يجب على المشترك التأكد من تضمين الترجمة في الفيلم باللغة الإنجليزية.
  • إذا تم إدراج فيلم (أفلام) المشترك في قائمة المؤهلين، فسيُطلب منه إرسال نسخة عالية الدقة من فيلمه على الفور لاستخدامها عبر الإنترنت على موقع depict.org، وقنوات التواصل الاجتماعي ذات الصلة، وعرضه في مهرجان Encounters (أيلول 2019). وسيحتاج المشترك أيضًا إلى توفير اللقطات الدعائية وملخص و سيرة ذاتية.
  • يجب على مقدم الطلب ملاحظة أن المخرج (المخرجين) هم فقط الذين سيعلن عنهم على الموقع، وأي مواد ترويجية أخرى. في حالة المتأهلين والمخرجين المساعدين الفائزين، يمكن منح جوائز متعددة بناءً على تقدير المنظمين.

الجوائز: 

تتضمن الجوائز ما يلي: 

  • جوائز نقدية بقيمة 2500 جنيه استرليني مقدمة من قبل الرعاة بما في ذلك الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي و Aardman Animations.
  • دعم التطوير الوظيفي من NFTS ، BAFTA ، BFI NETWORK و Channel 4's Random Acts.
  • عرض لا يُقدر بثمن والترويج من خلال موقع depict.org ومهرجان Encounters - بما في ذلك الدخول للمهرجان  بجميع مرفقاته وتذاكر إلى معرض Depict الشهير وحفل توزيع الجوائز المرموق.
  • ستحصل الأفلام القصيرة الرابحة على شهادة BBFC، أيضا ستكون متاحة للعروض المسرحية للعارضين في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الصحافة والإعلام
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

ديبكت

تعتبر مسابقة "Watershed" الدولية للفيلم القصير على الإنترنت منذ عام 1998 كجزء من مهرجان Encounters (بريستول ، المملكة المتحدة) - المزيد من التفاصيل