فرصة تطوع مع الأمم المتحدة عبر الإنترنت في جمع التبرعات 2020

UN Volunteers
وكالة أمم متحدة UN Volunteers
آخر موعد للتقديم:
2020/07/13
فرصة تطوع مع الأمم المتحدة عبر الإنترنت  في جمع التبرعات 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم الأمم المتحدة بالتعاون مع منظمة الدعوة للسلام والتواصل من أجل التنمية المستدامة (PASDO)- فرصة تطوع في جمع التبرعات لمساعدة النيجيريين الذين يعانون من نقص الغذاء والصعوبات بسبب COVID-19. يبحث برنامج متطوعي الأمم المتحدة عن متطوعين يمكنهم المساعدة في جمع الأموال للمنظمة لاستخدامها في مساعدة النيجيريين الذين يعانون من صعوبات اقتصادية ويواجهون بشكل متزايد نقص المواد الغذائية والمياه والصابون والاحتياجات الأساسية الأخرى بسبب عمليات الإغلاق الواسعة الانتشار التي شلت دخلهم اليومي بالكامل.

أهداف برنامج التطوع:

  • بسبب انتشار فيروس كورونا COVID-19 في أكثر دول إفريقيا سكانًا (نيجيريا) فرضت الحكومات على المستوى الفيدرالي وعلى مستوى الولايات عمليات إغلاق في محاولة للحد من انتشاره وتقليل الخسائر البشرية.
  • وقد بدأت عمليات الإغلاق هذه -التي استمرت لبضعة أيام فقط- تترتب عليها آثار اقتصادية وأمنية غذائية خطيرة في بلد يعتمد فيه أغلبية كبيرة من السكان على الأجور اليومية للتغذية وتلبية الاحتياجات الأساسية.
  • يواجه عدد متزايد من الناس الآن اتخاذ قرار بين البقاء في المنزل ليموتوا من الجوع أو المخاطرة بالإصابة بالفيروس عن طريق الخروج للعمل من أجل الغذاء وإلحاق الضرر على أنفسهم وعلى المجتمع.
  • تقود منظمة PASDO في إطار برنامج الاستجابة للأزمات في نيجيريا (CCRPN) الجهود اللازمة لتزويد العائلات والأفراد الذين يعانون من نقص الغذاء والاحتياجات الأساسية الأخرى وهي واحدة من أكثر الطرق العملية لإبقائهم في المنزل من أجل السيطرة على انتشار الفيروس.

المهام:

  • سيتعين على متطوعي الأمم المتحدة قيادة البحث وتحديد الجهات المانحة الفردية والمؤسسية المحتملة ثم العمل مع المنظمة للوصول إليهم. سيحتاج برنامج متطوعي الأمم المتحدة عند الضرورة إلى إعداد عمليات الكتابة والتطبيقات وكذلك نشر استراتيجيات أخرى على الإنترنت لجمع التبرعات.
  • قد يكون لدى المتطوع خبرة في التماس التبرعات، يجب أن يكون قادرًا على التفكير في الاستراتيجيات وإنشاء مواد تسويقية جذابة ويجب أن يكون لديه مهارات كتابة جيدة مطلوبة لإدارة حملات جمع التبرعات.
  • قبل التقديم، يجب على برنامج متطوعي الأمم المتحدة قراءة المعلومات الهامة على موقع PASDO.

متطلبات التطوع:

  • يجب على متطوعي الأمم المتحدة أن:
    • يكون لديهم خبرة في جمع التبرعات.
    • يكون لديهم القدرة على إنشاء مواد تسويقية جذابة.
    • يكون لديهم مهارات الكتابة الجيدة اللازمة لإدارة حملات جمع التبرعات.
    • يجب أن يمتلك برنامج متطوعي الأمم المتحدة القدرة على تزويد PASDO بتحديثات منتظمة عبر رسائل البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp أو WeChat، وبالتالي يجب توفير تفاصيل الاتصال الكاملة.
    • سيتم النظر في الطلبات باللغة الإنجليزية فقط.
  • يجب أن تكون جيدًا في اللغة الإنجليزية.

الشروط:

  • من خلال تسجيلك في هذا البرنامج فإنك تقبل عدم المطالبة بأي تعويض مادي للمنظمات أو لمتطوعي الأمم المتحدة.
  • يمكنك التحقق من الشروط الكاملة لمزيد من المعلومات حول معايير السلوك وشروط استخدام هذه المنصة.
  • يبلغ عدد ساعات العمل 11-20 ساعة في الأسبوع وسيستمر العمل لمدة 4 أسابيع. 
  • هناك حاجة إلى 15 متطوع للمشاركة في البرنامج.

عن برنامج متطوعي الأمم المتحدة:

برنامج متطوعي الأمم المتحدة (UNV) هو منظمة تابعة للأمم المتحدة تساهم في السلام والتنمية من خلال العمل التطوعي في جميع أنحاء العالم. العمل التطوعي هو وسيلة قوية لإشراك الناس في مواجهة تحديات التنمية ، ويمكن أن يغير سرعة التنمية وطبيعتها.  يساهم برنامج متطوعي الأمم المتحدة في السلام والتنمية من خلال منح شرعية للمتطوعين والعمل مع الشركاء لإدماج العمل التطوعي في برامج التنمية وتعبئة عدد متزايد من المتطوعين وتنوعهم بمن فيهم متطوعو الأمم المتحدة المتمرسون في جميع أنحاء العالم. يتبنى برنامج متطوعي الأمم المتحدة التطوع باعتباره عالمياً وشاملاً ويعترف بالعمل التطوعي في تنوعه وكذلك القيم التي تحافظ عليه والمتمثلة في الإرادة الحرة والالتزام والمشاركة والتضامن.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مجالات العمل الحر Freelance

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

UN Volunteers

برنامج متطوعي الأمم المتحدة (UNV) هو منظمة تابعة للأمم المتحدة، تشجع التطوع لدعم السلام والتنمية في جميع أنحاء العالم. المزيد من التفاصيل