تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تطوع ممولة بالكامل مقدمة من منظمة VSO في مالاوي 2019

VSO
مؤسسة دولية VSO
آخر موعد للتقديم:
2019/08/31
فرصة تطوع ممولة بالكامل مقدمة من منظمة VSO في مالاوي 2019

تعلن VSO عن حاجتها إلى أخصائي تعليم - واكتشاف المواهب كمتطوع للعمل في مختلف المناطق في مالاوي. 

عن الدور: 

تقوم VSO حاليًا بتنفيذ مشروع لاكتشاف المواهب في المدارس الابتدائية المختلفة في مالاوي. حيث تستخدم المشاريع تقنية الكمبيوتر اللوحي لتحسين الكفاءات الأساسية في القراءة والكتابة والرياضيات لأطفال المدارس الابتدائية  (في الصفوف الأولى). ستوفر هذه المبادرة البيانات في الوقت الفعلي للمعلمين ومسؤولي المدارس حول تقدم المتعلمين. وبالتالي يوفر هذا فرصًا وتحديات جديدة ومختلفة يحتاج المعلمون إلى الرد عليها. 

لذلك يبحث المشروع عن مستشار تعليمي قادر على تدريب ودعم المعلمين ومديري المدارس ليكونوا قادرين على الاستجابة لهذه التحديات وتعميم هذا النهج الجديد في تدريسهم وكذلك في الأنشطة المدرسية الشاملة.

معايير الأهلية:

  • سيكون المتقدم المثالي هو الشخص الذي لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل في قطاع التعليم.
  • أن يكون لدى المتقدم خبرة في التدريس وإدارة الصفوف خاصة في الصفوف الأولى (السنة الأولى والثانية من المرحلة الابتدائية).
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المرشح المثالي خبرة في استخدام أساليب مختلفة ومبتكرة لتحسين نتائج التعلم؛ والخبرة في استخدام نتائج البيانات والبحوث لاتخاذ وتنفيذ مبادرات من شأنها تعزيز التعلم؛ والقدرة على إدارة وتحديد الأهداف.
  • ينبغي أن يكون لديهم أيضًا خبرة في تدريب المعلمين، وبناء القدرات، والخبرة في المراقبة والتقييم.
  • يفضل وجود الخبرة المسبقة في استخدامم التكنولوجيا في التعليم.
  • يجب أن يكون المتطوع في VSO متفرغاً لمشاركة مهاراته مع المجتمعات المحلية.

المنافع: 

سوف تغطي VSO تكاليف سفر المتطوعين واللقاحات والإقامة والتأمين الطبي، بالإضافة إلى بدل المعيشة المحلي الذي سيتم دفعه بالعملة المحلية. في بدل المعيشة للمتطوع فقط، ولكنه لا يكفي لإرسال مبلغ من المال للأهل في الوطن، كما سيحصل المتقدم أيضًا على بعض الدعم المالي للمساهمة في نفقاته اليومية.

الإقامة: 

تعمل VSO مع بعض المجتمعات الأكثر فقراً في العالم مما يعني أن الإقامة تختلف من مشروع لأخر وستكون شبه أساسية.

عن المنظمة:

 VSO هي منظمة التنمية الدولية الرائدة في العالم التي تعمل من خلال المتطوعين لمكافحة الفقر. من خلال العمل في 24 دولة حول العالم، يتمثل دورها الفريد في التنمية الدولية في تعيين متطوعين ملتزمين بمؤسسات مختارة بعناية حيث يمكن أن يكون لمهاراتهم الأثر الأكبر.  يعيش المتطوعون في VSO ويعملون في بعض أفقر المجتمعات في العالم، ويساهمون من خلال تبادل مهاراتهم وخبراتهم الفريدة على توليد أفكار وطرق جديدة لمساعدة المجتمعات التي يعملون بها على انتشالها من الفقر. 

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, بدل معيشة
مكان الفرصة
ملاوي
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم التربوية
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

VSO

تعد VSO مؤسسة التنمية الدولية الرائدة في العالم والتي تعمل على محاربة الفقر من خلال التطوع، حيث تعمل في 24 المزيد من التفاصيل