فرصة دراسة البكالوريوس بجامعة ملبورن في أستراليا بخصم يصل إلى 50% من الرسوم الدراسية

University of Melbourne
جامعة حكومية University of Melbourne
آخر موعد للتقديم:
2019/11/30
فرصة دراسة البكالوريوس بجامعة ملبورن في أستراليا بخصم يصل إلى 50% من الرسوم الدراسية

تقدم جامعة ملبورن منحة دراسية لطلاب السنة الأولى في برنامج البكالوريوس لتساعدهم على الالتحاق بالكلية عن طريق دفع 50 في المائة من الرسوم الدراسية الخاصة بهم. تقدم هذه المنحة بواسطة F. J. Cato Trust في ذكرى الدكتور أونا بورتر، الذي كان يعد سابقًا الرئيس العالمي لمنظمة YWCA. تم فتح باب الالتحاق بهذه المنحة في 21 أغسطس 2019، مع العلم أنه يجب عليك تقديم استمارتك قبل 30 نوفمبر 2019 حيث سيتم إغلاق استمارة التسجيل في هذا التاريخ وإذا تم قبولك في هذه الفرصة، فسوف تتلقى تمويل لدعم رسوم الكلية الخاصة بك. تتاح هذه المنحة للطلاب الأستراليين والمحليين بالإضافة إلى الطلاب الدوليين، فبمجرد الفوز بهذه المنحة، سوف تتلقى دعم لرسومك الدراسية يقدر ب 13876 دولار. يمكن للطلاب الذين يدرسون في أي مجال من مجالات الدراسة التقديم على هذه المنحة، مع العلم انه لا يتوفر سوى مقعدين شاغرين فقط لهذه المنحة.

معايير القبول:

  1. يجب أن يتم قبولك في كلية كوينز حتى تستطيع التقديم على هذه الفرصة.
  2. يجب أن تكون مسجلاً أو تنوي التسجيل في السنة الأولى من درجة البكالوريوس في جامعة ملبورن حتى يمكنك الحصول على هذه المنحة.
  3. يجب أن تثبت عدم قدرتك المالية للدراسة بالجامعة وأنك بحاجة إلى هذا التمويل.
  4. سيختار المحكمون بين المتقدمين المؤهلين وفقًا للجدارة الأكاديمية لكلاً منهم وبناءً على عملية المقابلة الشخصية.
  5. يمكنك اختيار جميع المنح الدراسية ذات الصلة التي ترغب في التقدم لها أثناء استكمال طلبك كجزء من عملية التقديم للحصول على الإقامة في كلية كوينز.
  6. يتم تقديم المنح الدراسية المختلفة في نفس الوقت الذي يتم فيه تقديم فرصة الإقامة، والذي عادةً ما يكون في شهر ديسمبر، وأحيانًا أخرى في شهر يناير.

التمويل:

ستحصل على خمسين بالمائة من قيمة رسومك الدراسية إذا تم قبولك في هذه المنحة، وذلك لمدة عام واحد في جامعة كوينز.

عن جامعة ملبورن:

تأسست جامعة ملبورن في عام 1853، وتعد الجامعة بمثابة مؤسسة تحظى برعاية من القطاع العام وتقدم مساهمات متميزة للمجتمع في العديد من المجالات مثل البحث والتعلم والتدريس والمشاركة. يتم تصنيف الجامعة باستمرار من بين الجامعات الرائدة في العالم، تأتي الجامعة في تصنيفها الدولي للجامعات العالمية في المرتبة الأولى في أستراليا، لذا فهي جامعة كبيرة على المستوى الوطني، كما أنها تحتل المرتبة الدولية 32 في العالم، لذا فهي تحرز مرتبة متقدمة على المستوى الدولي أيضًا.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: لماذا عليك الدراسة في الخارج

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Melbourne

تعتبر جامعة Melbourne جامعة أسترالية رائدة في التعليم، حيث لديها خبرة مميزة بمساعدة الخريجين على أن يصبحوا أكثر مهنية ومهارة المزيد من التفاصيل