فرصة سفر ممولة بالكامل إلى سويسرا في مسابقة St. Gallen Symposium المقالية

آخر موعد للتقديم:
2020/02/01
فرصة سفر ممولة بالكامل إلى سويسرا في مسابقة St. Gallen Symposium المقالية

تقدم St. Gallen Symposium مسابقة المقالات العالمية، وفرصة للفوز بجائزة St. Gallen Wings للتميز والتأهل للمشاركة كقائد غد في الفرصة الأولى في العالم للمناقشات بين الأجيال في ندوة St. Gallen.

موضوع المقال:

سيكون موضوع المقال لهذا العام "إعادة النظر في الحرية: ما هي جوانب الحرية التي يجب الدفاع عنها، أو إعادة معايرتها، لمواجهة تحديات عصرنا؟"
محليًا وعلى الصعيد الدولي، تخضع قيم الحرية الفردية والاقتصادية والسياسية للتحقيق النقدي أو الهجوم المباشر. إن الظواهر المتنوعة، مثل الشعبوية، وتحولات القوى العالمية، وتغير المناخ، والثورة الرقمية، والهجرة العالمية، تدعو إلى التفكير في قيمة الحرية للطريقة التي نعيش بها ونقوم بالأعمال التجارية والتنظيم السياسي في السنوات المقبلة. بينما يدعو البعض إلى الدفاع عن الحريات الراسخة، يدعو البعض الآخر إلى إعادة معايرة مفهومنا للحرية، أو التوازن الذي نحققه بين الحرية والقيم الأخرى، مثل المساواة والاستدامة والأمن. ومن هنا سيقف مقالك إما دفاعًا عن الحرية، أو في الدفاع عن إعادة معايرة الحرية.

معايير المشاركة:

  • أن يكون المشترك مسجل في برنامج الدراسات العليا (مستوى الماجستير أو أعلى) في أي مجال من مجالات الدراسة في جامعة عادية
  • أن يكون المشترك قد ولد في عام 1990 أو بعد ذلك.
  • أن يكون المقال المقدم باللغة الانجليزية ويتكون مما يقارب 2100 كلمة باستثناء المراجع والحواشي.
  • يجب ألا يذكر اسمك في أي مكان في ملف التقديم.
  • يُسمح بتقديم الأعمال الفردية فقط، ولا يسمح بالعمل الجماعي. يجب كتابة المقال حصريًا لهذه المسابقة، وأن تكون الفكرة خاصة بالمؤلف.
  • يجب ذكر جميع المصادر والإشارة إليها باعتبارها الجزء المعني من المقال. وسيتم اختبار جميع المشاركات للتأكد من عدم وجود سرقة أدبية أو ما شابه.

الوثائق المطلوبة:

  • نسخة من جواز السفر أو الهوية (باللغة الإنجليزية لغير اللغات الرومانية)
  • تأكيد التسجيل في جامعتك والذي يثبت تسجيلك في برنامج الدراسات العليا اعتبارًا من 1 فبراير 2020 (قم بتنزيل نموذج تأكيد التسجيل هنا)
  • ملف مشاركتك مع عدم وجود إشارة إلى اسمك في اسم الملف أو ملف تعريف البيانات أو الملف نفسه.

الجائزة:

إذا اختارت لجنة التحكيم مقالتك ضمن أفضل 100 مقال، فأنت مؤهل كقائد للغد للمشاركة في ندوة سانت غالن الخمسين مدفوعة النفقات (من 7 إلى 8 مايو 2020). سيتم الإعلان عن النتائج عبر البريد الإلكتروني بحلول منتصف مارس 2020. تختار هيئة المحلفين الحاصلين على ثلاث جوائز بناءً على جودة الفكرة والمقال. سيتم منح الجائزة بمبلغ إجمالي قدره 20,000 فرنك سويسري. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك فرصة لأفضل المنافسين (بمن فيهم الفائزون) لعرض أفكارهم على المسرح الكبير في الندوة. لهذا، سيُطلب من الطلاب عرض فكرتهم على الفيديو مسبقًا.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف نفهم مشاعر الآخرين وهل لدينا علم بما يحتاجونه منّا بالفعل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
سويسرا
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏, ‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

St. Gallen Symposium

ندوة St. Gallen هي المبادرة الرائدة في العالم للمناقشات بين الأجيال حول التطورات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تعقد الندوة سنويًا في المزيد من التفاصيل