تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل للطلاب في بولندا: التطوير الإداري لتكنولوجيا المعلومات لدى شركة P&G

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
فرصة عمل للطلاب في بولندا: التطوير الإداري لتكنولوجيا المعلومات لدى شركة P&G

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل ترغب في الجمع بين دراستك وخبرة عمل في مؤسسة تكنولوجيا معلومات ديناميكية؟ 

تقدم شركة P&G فرصة عمل ضمن برنامج التطوير الإداري لتكنولوجيا المعلومات بدوام جزئي أو بدوام كامل لمدة 6 أشهر في بولندا، حيث يساعد المحترفون في هذا البرنامج على إعادة تطوير القدرات المستندة إلى التكنولوجيا. تساعد حلول تكنولوجيا المعلومات التي تبنيها الشركة في نقل ملايين الشاحنات بكفاءة، وتمكين تعاون عالي الجودة، وجمع البيانات لتقديم رؤى تجارية، والسماح لمصانع التصنيع الآلية بالعمل بقوة، والمساعدة في تصميم منتجات جديدة وزيادة آلاف من رفوف المتاجر، وتوفير واقع افتراضي غامر الخبرات المتعلقة باختبار المنتجات والمخازن، ومساعدة فريق المبيعات على إدارة عملهم في الميدان من خلال توفير حلول الأجهزة المحمولة، ودعم ملايين المدفوعات والتقارير، وإدارة اتصالات المستهلك على الإنترنت، وضمان الأمن الإلكتروني وغيرها. ستكون بمثابة مبتدئ مخصص لجلب مواهب جديدة للشركة، والتي تهدف إلى تقديم وظيفة إدارية بدوام كامل للمشاركين الناجحين، حيث ستبدأ في قسم تكنولوجيا المعلومات في أحد أكبر المصانع، وبعد ذلك ستكون هناك إمكانية للاستمرار في العمل في المكتب الرئيسي في مدينة وارسو. 

المسؤوليات:

استنادًا إلى ملفك الشخصي والتفضيلات والمبادرات الملائمة والحالية، ستقدم لك شركة P&G عرضًا للحصول على دور يركز على الجانب الإداري أو التقني أو التحليلي، مما يوفر لك تجربة مميزة كواحد (أو أكثر) من هؤلاء:

  1. مدير التطبيقات: ستتأكد من أن جميع الأعمال المتعلقة بالتطبيق تتحرك بنجاح للأمام بطريقة منظمة وستجد طرقًا جديدة للقيام بذلك بشكل أفضل، كما ستقود عملية تطوير الحلول وضمان الجودة وإدارة الإصدار.
  2. مدير عمليات تكنولوجيا المعلومات: ستقوم بتمكين الأعمال من خلال الحفاظ على أنظمة معقدة تعمل على مستوى عالمي، حيث ستقود العمليات من البداية إلى النهاية مع ضمان الجودة الشاملة للخدمة والضوابط والأهداف المالية.
  3. مدير المشاريع: ستتواصل وتتعاون مع جميع الأطراف المعنية وستكون مسؤولًا عن النجاح الشامل للمشروع من خلال دمج الأعمال الفنية والتجارية.
  4. مدير تقديم الخدمات: ستقوم بتقديم الخدمات لإسعاد المستخدمين أثناء تقديم الأهداف المالية والتشغيلية، حيث ستقود عملية تبسيط العمليات والامتثال وحل المشكلات وإدارة التغييرات.
  5. محلل الرؤى التجارية/عالم بيانات: ستبحث في مشاكل العمل وتساعد في الإجابة على الأسئلة الصعبة، كما ستحدد وتجمع مصادر البيانات وتستخدم التحليلات المتقدمة لتوفير رؤى تجارية لمساعدة الشركة على النمو وتحقيق أهدافها.

المؤهلات:

  1. طلاب السنة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة مع 12 شهرًا كحد أقصى لما بعد التخرج – بشغف حقيقي للأعمال والتكنولوجيا.
  2. قيادة قوية ومهارات ابتكارية والتعامل الجيد مع الآخرين.
  3. مهارات تحليلية قوية (يفضل الاحتراف التقني أو المعلوماتي).
  4. إجادة اللغة الإنجليزية.
  5. تصريح عمل ساري المفعول من الاتحاد الأوروبي.

المنافع:

  1. المشاركة في مشاريع شركة P&G والوصول إلى شركاء وتقنيات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في العالم منذ يومك الأول.
  2. العمل ضمن فرق دولية.
  3. جو ودود وداعم في العمل.
  4. المشاركة في برامج التوجيه والدورات التدريبية والحصول على شهادات.
  5. المرونة الكاملة في تحديد جدول العمل (3-5 أيام في الأسبوع) حسب الحالات الفردية.
  6. إمكانية القيام بالعمل الخيري والتطوعي.
  7. رواتب ومزايا ممتازة.

اقرأ المزيد: كيف أحصل على خبرة عملية وأنا طالب؟

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, المحترفون الشباب
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
بولندا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل