فرصة للفنانين لعرض أعمالهم في معرض NordArt في ألمانيا وجائزة بقيمة 10,000 يورو

NordArt
مبادرة/مشروع NordArt
آخر موعد للتقديم:
2019/11/30
فرصة للفنانين لعرض أعمالهم في معرض NordArt في ألمانيا وجائزة بقيمة 10,000 يورو

يدعو معرض NordaArt الفنانين من جميع أنحاء العالم إلى المشاركة بأعمالهم الفنية لينالوا فرصة لعرض أعمالهم في معرض NordArt 2020 في ألمانيا

تفاصيل المعرض:

يعد NordArt واحدًا من أكبر المعارض الفنية المعاصرة في أوروبا، والذي تتم إعادة تصميمه سنويًا ويستضيف أكثر من 200 فنان تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم - فنانون مشهورون دوليًا وكذلك المنضمون حديثًا لمجال الفن. كمنتدى دولي للتعليم والتبادل الثقافي، كرّس NordArt نفسه لمهمة تعزيز التفاهم المتبادل من خلال لغة الفن. يمكن للفنانين من جميع أنحاء العالم التقدم للمشاركة في المعرض، سيتم اختيار الأعمال الفنية حتى نهاية فبراير 2020 بواسطة هيئة محلفين. 

عملية الاختيار:

يتم اختيار الفنانين بحلول نهاية فبراير 2020 بواسطة هيئة محلفين. تتكون لجنة التحكيم من القيمين والفنانين ومؤرخي الفن والمجلس الإداري والإدارة. سيتم نشر قائمة بالفنانين المدعوين عبر الإنترنت على موقع المعرض على الإنترنت بحلول بداية مارس 2020. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إبلاغ جميع الفنانين المدعوين عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد وسيطلب منهم تأكيد مشاركتهم وإرسال الوثائق الخاصة بالكتالوج. من المقرر تسليم الأعمال الفنية الفائزة في  أبريل.

التمويل:

جائزة NordArt: تكرّم جائزة NordArt الفنان الفائز بقيمة 10,000 يورو من قبل مجموعة ACO منذ عام 2010، حيث يتم منحها لفنان واحد كل عام بهدف دعم المشهد الفني والثقافي. سيتم الإعلان عن الفائز خلال "The Long Night of the Lights" في سبتمبر، وقد يشارك تلقائيًا في معرض المسابقة في العام التالي في حفل الافتتاح الذي سيقام فيه حفل توزيع الجوائز. 

جائزة اختيار الجمهور: يمكن لزوار NordArt التصويت لفنانهم المفضل، وسيتم منح ثلاثة جواز خلال "The Long Night of the Lights" في سبتمبر. سيتم احتساب جميع الأصوات في الأسبوع الذي يسبق الإعلان، وسيتم إبلاغ الفنانين الثلاثة الفائزين ودعوتهم إلى حفل توزيع الجوائز. تبلغ قيمة كل جائزة 1,000 يورو، وسيتم دعوة الفائزين للمشاركة مرة أخرى في المسابقة في العام التالي. 

ندوة NordArt: يسبق المعرض كل عام ندوة NordArt الدولية، حيث يدعى ما يقرب من 10 فنانين لحضور الندوة وإنشاء أعمال كبيرة (نحت وتركيب ورسم) للمسابقة الحالية. يتم تزويد المشاركين في الندوة بمواد ومساحة عمل ودعم للسكن وتكاليف السفر. 

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

NordArt

Kunstwerk Carlshutte هي مبادرة ثقافية غير ربحية تقوم بتنظيم معرض NordArt السنوي الذي يضم حوالي 200 فنان مختار من جميع المزيد من التفاصيل