فرصة للفوز بجائزة مالية 4000 يورو في مسابقة تصميم وحدات التخزين الآلية من Desall

آخر موعد للتقديم:
2019/10/03
فرصة للفوز بجائزة مالية 4000 يورو في مسابقة تصميم وحدات التخزين الآلية من Desall

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو شركة Pharmathek وموقع Desall المصممين من جميع أنحاء العالم لتصميم النسخة الجديدة لمستودع Sintesi الآلي المخصص لقطاع الصيدليات. تبحث شركة Pharmathek عن التصميم الجديد لمستودع Sintesi الآلي والمحمل التلقائي Pharmaload، الذي يتم تركيبه داخل الصيدليات ويتم تطويره لتسهيل عمل الصيدلي ومساعديه في الإدارة اليومية للأدوية وبياناتها.

إرشادات المسابقة:

تصنيف المنتج:

الهدف من المسابقة هو الصندوق، أي العلبة الخارجية، التي تغطي المكونات الداخلية لمستودع Sintesi الآلي والمحمل التلقائي Pharmaload. الميزة الخاصة للمستودع الآلي هي هيكله المعياري الذي يمكّنه من تكييفه مع سياقات التثبيت المختلفة، وذلك بفضل وحداته وأبعاده القابلة للتخصيص. لمزيد من المعلومات حول هيكل المستودع والمحمل التلقائي Pharmaload، يجب على المصمم أن يرجع إلى ملف المواد.

طريقة الاستخدام:

يمكّن المستودع الآلي الصيدلي ومساعديه من إدارة الأدوية وبياناتها بطريقة سهلة وآلية. على وجه الخصوص، هناك أربع طرق رئيسية:

  • مرحلة تسليم الدواء لأغراض البيع: يرسل الصيدلي، من خلال برنامج إدارة الصيدلية، الطلب إلى المستودع ليتم تجميع المنتجات تلقائيًا بواسطة الروبوت وتسليمها إلى أحد أبواب التسليم التي يمكن للعاملين الوصول إليها؛
  • مرحلة تسليم الدواء لأغراض إدارة المستودعات: يرسل العامل الطلب من موقعه إلى الروبوت الخاص لجمع الدواء تلقائيًا من المستودع وتسليمه في فتحة الخدمة المخصصة والتي تشكل نقطة التسليم؛
  • التحميل بمساعدة: يستخدم العامل الماسحة الضوئية المخصصة لقراءة المنتج ثم يقوم بوضعه على حزام النقل، خارج فتحة إدخال الأدوية. بعد التحقق من أن أبعاد المنتج مطابقة للحجم المحدد، يفتح المستودع الفتحة وينقل الحزام الذي يأخذ المنتج إلى الداخل؛ بعد ذلك، سيقوم الروبوت تلقائيًا بتخزينه؛
  • التحميل التلقائي (عن طريق Pharmaload)يقوم العامل بسحب المنتجات لتخزينها في وعاء المحمل التلقائي وسيوفر Pharmaload تلقائيًا تحديد المنتجات وقياسها وأخذها إلى داخل المستودع حيث سيقوم الروبوت بتخزينها بشكل مستقل.

مكان الاستخدام:

بفضل وحداته، فإن مستودع Sintesi الآلي قادر على التكيف مع الصيدليات من أي نوع وحجم، مما يتيح التثبيت إما خلف المنضدة أو في غرفة منفصلة، إما على نفس المستوى أو في طابق أعلى أو أدنى.

الأبعاد:

لأغراض المسابقة، يجب على المصمم أن يضع في الاعتبار مستودعًا قياسيًا يبلغ طوله 4 أمتار وإرتفاعه 2،5 م وعرضه 1،43 م. سيتم تخصيص الأبعاد وفقًا لاحتياجات العميل، كما هو موضح بشكل أفضل في التخطيط المرفق في ملفات المواد.

المواد:

يمكن تصميم الألواح التي تشكل العلبة الخارجية للمستودع الآلي من المعدن، الخشب أو مشتقاته، الزجاج، البلاستيك أو حتى أنواع مختلفة من الألواح من أجل تقديم تخصيص أكبر للصيدلي.  يجب على المصمم دائمًا أن يراعي وجهة نظر تصنيع المنتج، وتجنب العمليات أو الحلول غير المتوافقة مع الإنتاج الضخم. 

العناصر التفاعلية:

لأغراض المسابقة، المصمم مدعو إلى تضمين العناصر التالية لتمكين العاملين من التفاعل مع النظام:

  • المستودع الآلي:
  1. محطة تشغيل واحدة مزودة بشاشة (لمس)، ومساحة للوحة المفاتيح qwerty والفأرة، ماسح الباركود، حزام ناقل، فتحة لإدخال الأدوية، زر إيقاف للطوارئ ومفتاح طاقة واحد؛
  2. باب مدخل/ مخرج للعامل؛
  3. 1 فتحة خروج الخدمة، لجمع الأدوية التي تم جمعها من قبل الروبوت بناء على طلب العامل (على سبيل المثال لجمع الأدوية منتهية الصلاحية أو لعمليات المستودع الأخرى)؛
  4. 2 من الصواني لتسليم الأدوية.
  • Pharmaload:
  1. وعاء تخزين.
  2. حجرة الخدمة.

الشعار:

المصمم مدعو لتضمين شعار Pharmathek على العلبة الخارجية للمستودع الآلي، مع التأكد من وضعه في مكان مرئي وواضح؛ لهذا الغرض، تقترح Desall على المصمم وضع الشعار بالقرب من محطة العامل. يمكن للمصمم استخدام ملف المتجه المقدم في ملفات المواد.

التصميم والأشكال:

يجب أن يعطى تصميم العلبة الخارجية للمستودع الآلي أولوية لاستخدام الخطوط النظيفة، وإستخدام الأساليب البسيطة والغير محددة بزمن معين. يجب أن يتميز مشروع المصمم بسمات أسلوبية مميزة قد توفر قيمة مضافة بتفرده. يجب أن تكون الأشكال أساسية ونظيفة، مع توفير بعض العناصر المميزة. من الضروري أن يكون التصميم الذي يقترحه المصمم متعدد الاستخدامات وقادرًا على التكيف مع التكوينات المختلفة، وذلك بفضل نمطية المستودع وقدرته على التكيف.

الألوان:

لأغراض المسابقة، يُدعى المصمم إلى تقديم المستودع في فكرة واحدة على الأقل بلون أبيض أو ظلال محايدة. على الرغم من ذلك، فإن المصمم حر في إستخدام مختلف الألوان استنادًا إلى فكرة مشروعه، سواء بالنسبة للوحات أو لبعض التفاصيل، من أجل إظهار درجة كبيرة من التخصيص لمشروعه. 

التشطيبات السطحية:

إذا تم توفيرها من قبل مصمم المشروع، يجب عليه التأكد من أن أي إضافة ممكنة للسطح تساعد في التطهير العملي للعلبة الخارجية.

تصنيف العملاء:

يعالج نظام المستودع الآلي الأعمال في مجال الصيدليات ويوفر التفاعل مع أنواع مختلفة من المستخدمين، بما في ذلك الصيادلة أو موظفي المبيعات أو عمال المستودعات.

القيم الواجب نقلها:

يجب أن يعكس تصميم العلبة الخارجية تمامًا قيم العلامة التجارية، التي تحرص دائمًا على البحث التكنولوجي والابتكار، مدعومة بخبرة طويلة في تقديم حلول عملية ومخصصة للغاية للعميل.

الأشياء الواجب تضمينها:

يجب على المصمم تحميل جميع الصور التي تعرض مشروعه بشكل أفضل ويفضل توفير مزيد من المواد (ملفات .DWG أو .STP أو .AI أو .PDF ، إلخ) داخل أرشيف .ZIP.

معايير التقييم:

عند تقييم المشاركات، سوف تأخذ Pharmathek في الاعتبار المعايير التالية:

  • الوظائف/ الاستخدام.
  • الجماليات.
  • الجدوى الفنية.
  • الاستدامة الاقتصادية.
  • النمطية وتعدد الجوانب.

الأهلية والمشاركة:

المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب المبدعة من أي جنسية بشرط أن يبلغو من العمر 18 عامًا أو أكثر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن سيتم قبول فقط المشاريع المنشورة على موقع www.desall.com، عبر صفحة المشاركة المتعلقة بـ "Robotic Storage Design".

الجائزة:

سينال الفائز جائزة نقدية بقيمة 4,000 يورو، سيكون اختيار الفائز من قبل شركة Pharmathek نتيجة لتقييم جاد والذي سيأخذ بعين الاعتبار الأصالة والجدوى والاتساق مع الموجز المقدم.

الملفات المطلوبة من قبل Desal:

من 1إلى 5 صور:

  • الأبعاد الموصى بها: 960 × 720 بكسل (حجم المشغل)؛
  • التنسيق المسموح به: .jpg ، .gif ، .png؛
  • وضع اللون: RGB.
  • الوضوح المسموح به: 72 نقطة في البوصة؛
  • الحد الأعلى لحجم الملف (لكل واحد): 1 ميغابايت.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل