فرصة مجانية لإنشاء مدونة خاصة على الإنترنت والاستفادة من خدمات موقع مُلهم

مُلهم
موقع إلكتروني مُلهم
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
فرصة مجانية لإنشاء مدونة خاصة على الإنترنت والاستفادة من خدمات موقع مُلهم

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم موقع مُلهم فرصة إنشاء مدونة خاصة مجانًا لشباب العربي. مُلهم عبارة عن منصة عربية إلكترونية تستهدف المدونين المُلهمين في الوطن العربي سواء أفرادا أم شركات ويمكنك إضافة المحتوى مرئيًا أو مسموعًا في المجالات متعددة، ‫تم تخصيص هذه المنصّة لخلق الدّافع وتحفيز كل صاحب قصة ليستطيع إيصال صوته.

ولهذا السبب فإن فريق الموقع لا يزال يستثمر خبرات أعضائه التي تتعدى العشر سنوات في مجال الذكاء الاصطناعي وتعليم الآلة، لبناء أفضل الأدوات التي تتناسب مع ذكاء المستخدمين.‬ كما يقدم ملهم خدماته الآن للشباب العربي بشكل مجاني، لكن سيصبح هناك رسوم اشتراك قريبًا.

نبذة عن موقع مُلهم:

منصة عربية إلكترونية وُجِدت لتُلهم الشباب وتكون مصدرَهم الأول لكل ما هو مفيد في العالم الرقمي سواءً كان مقروءًا، أم مرئيًا، أم مسموعًا. في مُلهم، ستجد أفضل المدونين، المفكرين، القادة وأصحاب الشركات، لتشاركهم خبراتهم العملية وقصصهم المُلهمة. بحيث سيأخذك الموقع إلى عالم من المعرفة لا تجده في مكان آخر.. و من يعلم، قد تكون أنت المُلهم القادم!

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: 14 طريقة سهلة تحطم ثقتك بنفسك دون أن تشعر

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أكبر من 18
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

مُلهم

مُلهم هي منصة عربية تسعى الى توفير مساحة لكل الشباب الملهم لمشاركة خبراتهم و تجاربهم و كل ما فيه الهام المزيد من التفاصيل