فرص تطوع للفنانين في بولندا مع سلك الاتحاد الأوروبي ممولة الإقامة والمصاريف الأخرى

آخر موعد للتقديم:
2020/10/25
فرص تطوع للفنانين في بولندا مع سلك الاتحاد الأوروبي ممولة الإقامة والمصاريف الأخرى

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

توفر منظمة European Solidarity Corps فرص تطوع وتبحث عن متطوعين مهتمين بالفن للانضمام إلى برنامج NOV-DEC From animator - to ambassadors - to leaders في بولندا.

تفاصيل المشروع:

هذا المشروع لمدة 35 يوم ويضم 11 متطوع. ويتضمن تنظيم ورش عمل ترفيهية للأطفال/ الشباب المحرومين. سيقوم المتطوعون بتنسيق جميع الأنشطة الترفيهية للأطفال والشباب الصغار وإدارتها والإشراف عليها، كما سيقوم المتطوعون بإجراء ورش عمل تعليمية للأطفال والشباب في المدارس غير الرسمية. بالتعاون مع المتطوعين البولنديين في مجموعة مبادرة Action Reaction، والتي تعد جزءًا من مركز Leszczyński التطوعي، ستقوم المجموعة بتصميم ورش عمل حول العلوم أو التجارب الطبيعة، الثقافة والجغرافيا، الرياضة والرفاهية. الحاجة إلى تعزيز التماسك الاجتماعي وتحسين رفاهية الفرد منذ صغره، هي طريقة بديلة لقضاء وقت الفراغ وتعزيز التطوع مع منظمة ESC.

الدعم المالي:

  • الإقامة: سيقيم المتطوعون في شقة مع متطوعين آخرين، والشقق مجهزة بالكامل وقريبة من المرافق المحلية. يستطيع المتطوعون السير على الأقدام للوصول إلى المركز والمكتب. سيتم تغطية إقامة المتطوعين من خلال تمويل سلك التضامن الأوروبي ESC.
  • الطعام: سيحصل المتطوع على مصروف الجيب (4 يورو في اليوم) وبدل الغذاء (400 زل شهريًا أ ما يقارب 100 دولار).
  • النقل: يتم تعويض تكاليف النقل من وإلى موقع المشروع (حسب القيمة المحددة من قبل ESC) بعد إنتهاء عملية التنقل. يطلب من المتطوع الاحتفاظ بجميع المستندات الأصلية وملفات ال PDF في حالة النسخ الإلكترونية.
  • التأشيرة: ستقدم المؤسسة المساعدة. تكلفة التأشيرة قابلة للاسترداد.

التدريب خلال المشروع:

  • أسبوع التكيف: يمر المتطوع بفترة تكيف في بداية المشروع.
  • أثناء المشروع: سيتلقى المتطوع دعم من الموجهين.
  • نهاية المشروع: يمر المتطوع بأسبوع التقييم في نهاية الفصل، للحصول على تقرير نهائي. سيعمل المتطوع بشكل وثيق مع موظفي المؤسسة على أساس يومي.

المتطلبات:

مواهب في الفنون والحرف، الطاقة العالية، الرسم، الجرافيك، النجارة/ السيراميك، الرغبة بالعمل في معسكر Youth Camp، أن يكون من محبي الرياضة والرفاهية، مهارات الإعلانات والتسويق غير التقليدية.

سلك التضامن الأوروبي:

سلك التضامن الأوروبي هي مبادرة الاتحاد الأوروبي الجديدة التي تخلق فرصًا للشباب للتطوع أو العمل في مشاريع في بلدهم أو في الخارج بحيث تستفيد منها المجتمعات والناس في جميع أنحاء أوروبا.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين 

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل المنح المتاحة للفنانين العرب في الخارج؟

شروط المتقدم

الجنسية
مصر, الأردن, تونس
بلد الإقامة
مصر, الأردن, تونس
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
بولندا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

منظمة الشباب الأوروبية

تقدم منظمة الشباب الأوروبية المعلومات والفرص الأوروبية والوطنية التي تهم الشباب الذين يعيشون ويتعلمون ويعملون في أوروبا. يوفر الموقع معلومات المزيد من التفاصيل