تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة تصميم الشارات المطبوعة على الازرار وجوائز عينية قيمة مقدمة من Stereohype

Stereohype
موقع إلكتروني Stereohype
آخر موعد للتقديم:
2019/09/09
مسابقة تصميم الشارات المطبوعة على الازرار وجوائز عينية قيمة مقدمة من Stereohype

تعلن شركة stereohype عن إطلاق المسابقة السنوية الخامسة عشر لتصميم الشارات المطبوعة على الأزرار Button Badge وتدعو كل المبدعين من جميع أنحاء العالم إلى البدء بإرسال تصاميمهم  إليها. سيُمنح الفائزون الفرصة لعرض ملفهم الشخصي أو سيرتهم الذاتية على موقع شركة stereotype  بالإضافة إلى عرض عناوين مواقعهم الإلكترونية وكتابة وصف قصير عن أعمالهم الفنية ليقرأها زوار موقع stereohype

الشروط:

  1. سيتم فقط قبول الأعمال المقدمة بواسطة مصممين أوفنانين أومصورين أورسامين أو طلاب يعملون في هذه المجالات.
  2. يجب أن يكون عمر المشاركين فوق ال 18 عاماً.
  3.  يجب أن يتم إرسال كل ما هو مطلوب باللغة الإنجليزية فقط مع كتابة الاسم كاملاً.
  4. يسمح للمتسابق الواحد بإرسال 4 تصميمات كحد أقصى.
  5. يجب أن تكون التصميمات التي يقدمها المتسابق مصممة بواسطة المتسابق نفسه وألّا تنتهك أية حقوق ملكية (غير مسموح بالاقتباس من أي تصميمات أرشيفية).
  6. سيعطي الفائزون بالمسابقة لشركة Stereohype رخصة غير حصرية لإعادة إنتاج الأعمال الفنية الفائزة لصنع الشارات والمواد الترويجية المرتبطة بشارات شركة stereohype  مثل البطاقات البريدية والكتالوجات.
  7. غير مسموح بالتصميمات المسيئة لأي دين أو التصميمات العنصرية أو التي تحتوي على صور جنسية صريحة أو الصور التي تقلل من خطر الأسلحة.

الجوائز:

سيتم تخصيص جوائز للمراكز الخمسة الأولى وتتمثل هذه الجوائز في:

  • عرض عنوان الموقع الإلكتروني للفائزين بالإضافة إلى سيرتهم الذاتية على موقع شركة stereohype 
  • كتابة وصف قصير عن أعمالهم الفنية ليقرأها زوار الموقع. 
  • تشمل الجوائز كذلك بعض الهدايا المقدمة من شركة stereohype مثل نسخة من مجلة Trans-Form الشهيرة وكتاب ثلاثي الأبعاد وكتاب عن فن التصميم من اختيار الفائز مقدم من منصة  FL@33بالإضافة إلى فتح حساب VIP للفائز بخص دائم قيمته %10 لكل منتجات Stereohype أو منحة أفضلية الشراء بالجملة من الشركة بالإضافة إلى خصم 25% لكل منتجات الشركة قبل 31 ديسمبر 2019.
  • كذلك من الممكن أن يُعرض على الفائزين الفرصة ليكونوا جزءاً من عمليات طباعة التصميمات والذي يشمل عائداً مادياً لكل تصميم يتم بيعه.

عن شركة Stereohype:

تأسست شركة Stereohype عام 2004 ومنذ تأسيسها قامت الشركة بعمل المئات من التصميمات الإبداعية بمساعدة فريقها من المصممين والفنانين المحترفين. كذلك تعتبر stereohype منصة عالمية للمواهب الناشئة حيث تهتم الشركة باكتشاف المواهب ثم الاستعانة بها من خلال ضمها إلى فريق عمل الشركة. تهتم الشركة كذلك بإقامة المسابقات الفنية لتعطي المبدعين من جميع أنحاء العالم الفرصة لعرض تصميماتهم أو الانضمام إلى فريق عمل الشركة. تتنوع منتجات الشركة بين الأقمصة ذات التصميمات المطبوعة والكتب و مختلف أنواع المطبوعات  بالإضافة إلى الأعمال الفنية الحصرية على stereohype فقط وكذلك تنتج الشركة بعض المنتجات النادرة التي تجمع بين العديد من التصميمات الإبداعية المنتقاة على يد فريق من المصممين والفنانين من مختلف أنحاء العالم.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اقرأ أيضًا: كيف تساعدك اللغة الانجليزية في تطوير مسيرتك المهنية ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Stereohype

تأسست شركة Stereohype عام 2004 ومنذ تأسيسها قامت الشركة بعمل المئات من التصميمات الإبداعية بمساعدة فريقها من المصممين والفنانين المحترفين. المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Muhammad Mabrouk

مصر

null