مسابقة تصميم لبناء تصور جديد لتجربة عملاء ومصنّعي الآيس كريم والبيتزا وجوائز نقدية 7000 يورو

آخر موعد للتقديم:
2020/12/17
مسابقة تصميم لبناء تصور جديد لتجربة عملاء ومصنّعي الآيس كريم والبيتزا وجوائز نقدية 7000 يورو

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن منصة Desall بالتعاون مع شركةDesita  عن إطلاق الدورة السادسة من جائزة  DESITA لعام 2020، وتدعو المصممين والمبدعين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة لبناء تصور جديد للتجربة الكاملة المتعلقة بقطاعي الآيس كريم والبيتزا، حيث تبحث عن حلول جديدة لجلب الابتكار والقيمة المضافة لهذين القطاعين، مع التركيز على تجربة كل من العملاء والقائمين على الصناعة، وتوسيع نطاق البحث ليشمل العديد من أنواع المنتجات والخدمات.

قواعد المسابقة:

  • أنواع المشاريع المطلوبة: يمكن للمشارك تقديم مشروعه في أي من فئتي المسابقة سواء للآيس كريم أو البيتزا، وذلك بالتركيز على أحد الجوانب التالية: 
  1. الأدوات والتغليف: من خلال تصميم أو إعادة تصميم الأدوات والعناصر والملحقات والتعبئة والاستهلاك وغيرها، وذلك من أجل تحسين الجوانب العملية وإعداد الأطباق وتجربة الاستمتاع من وجهة نظر مقدم الخدمة أو العميل.
  2. التفاعل: من خلال تصميم أو إعادة تصميم الأجهزة/ التطبيقات الإلكترونية، والأجهزة الرقمية، وغيرها مما يمكن أن يؤدي إلى تحسين إعداد الأطباق وتجربة الاستمتاع من وجهة نظر مقدم الخدمة أو العميل.
  3. خدمة التوصيل: من خلال تصميم أو إعادة تصميم حلول فعالة لنقل الأغذية وحفظها وتسليمها، والتي يمكن أن تؤدي إلى تحسين التجربة من وجهة نظر مقدم الخدمة أو العميل.
  • الجوانب الرئيسية التي يجب معالجتها: يجب أن تركز المشاريع المقدمة على تجربة العميل أو القائمين على الصناعة، فيما يتعلق بالأيس كريم أو البيتزا، مع إيلاء اهتمام كبير لكل العمليات المتضمنة (الاستمتاع بالمنتجات، التحضير، إلخ) بالإضافة إلى جوانب الاستدامة.
  • التقنيات: للمشارك مطلق الحرية في اقتراح استخدام تقنيات مختلفة أو تطبيقات جديدة للتقنيات الحالية لتحسين قطاع الأيس كريم أو البيتزا، مع مراعاة الجدوى الكلية للحل الذي يقترحه، فيما يتعلق بتكاليف الإنتاج وإمكانيات السوق.
  • تصنيفات العملاء والسياق: كما ذكرنا فإن المشاريع يمكن اقتراحها لاستهداف العملاء أو القائمين على الصناعة وفقًا لتقدير المشارك، مع مراعاة أن تحضير والاستمتاع بالأيس كريم والبيتزا يمكن أن يتم في أي مكان وفي أي وقت، سواء كان ذلك داخل محل للأيس كريم، أو مطعم بيتزا، أو في المنزل أو في أي سياق آخر، بما في ذلك أكشاك طعام الشارع، إلخ.
  • القيم التي يجب أن يتضمنها المشروع: يجب أن تكون المشاريع التي يقدمها المشارك قادرة على تقديم واقتراح أساليب مبتكرة وحلول مستدامة، وهي متطلبات أساسية في تقييم جميع المشاريع.

معايير التقييم:

سوف يتم أخذ المعايير التالية في الاعتبار أثناء عملية الاختيار:

  • درجة الابتكار 5/5.
  • إنجاز الوظيفة التي صمم من أجلها 5/4.
  • إمكانيات التسويق 5/3.
  • الجدوى الفنية 3/5.
  • تقديم المشروع 2/5.

معايير التقديم على المسابقة:

  • المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والموهوبين من أي جنسية بشرط أن يكون العمر 18 سنة أو أكثر.
  • يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، وسوف يتم قبول المشاريع المنشورة على موقع www.desall.com عبر صفحة التحميل ."DESITA AWARD 2020 - GELATO & PIZZA EXPERIENCE" 

الجوائز المقدمة:

  • يحصل الفائز في فئة الآيس كريم على مبلغ 3500 يورو.
  • يحصل الفائز في فئة البيتزا على مبلغ 3500 يورو.
  • سيتم نشر المشروع الفائز على موقع DESITA والقنوات الإعلامية الشريكة.
  • فيما يتعلق يتنفيذ المشروعات الفائزة فإن هذا سيكون رهنًا بتقييم العميل.
  • نشر المشروع الفائز على المستوى الدولي من خلال: البيانات الصحفية والقنوات الإعلامية والمجلات ومنصات التواصل الاجتماعي.

حول منصة Desall:

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع عالمي من المواهب الإبداعية.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين         

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي وصمة العار المرتبطة بالمرض النفسي وكيف تتعامل معها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, الريادة, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية, الايطالية
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل