مسابقة تصوير فوتوغرافي للحياة البرية في أفريقيا مقدمة من موقع Photocrowd

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2020/04/16
مسابقة تصوير فوتوغرافي للحياة البرية في أفريقيا مقدمة من موقع Photocrowd

يدعو موقع Photocrowd هواة التصوير من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة "الحياة البرية في أفريقيا". تتميز أفريقيا بحياة برية غزيرة وكثيفة. توفر الحياة  البرية الطبيعية والعدد الكبير من الحيوانات المفترسة لأماكن مثل Serengeti و Masai Mara مسرحًا لبعض الأحداث والتفاعلات المذهلة في الطبيعة. يسمح تصوير الحياة البرية في إفريقيا في بيئتها الطبيعية للمشاهدين بدخول عالم بعيد تمامًا عن بيئتهم.

الجوائز:

  • سيفوز المرشح الذي يختاره الجمهور باشتراك Photocrowd Challenger لمدة عام بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا. تمنحك خطط Photocrowd المزيد من الطرق للاستمتاع بامتيازات موقع Photocrowd بما في ذلك المزيد من المشاركات في المسابقات وتخفيض رسوم الاشتراك في مجموعة من أفضل جوائز الصور.
  • إذا كنت مشتركًا بالفعل فسيتم ترقية اشتراكك أو تمديده.

كيفية الاختيار:

  • ستكون كل صورة يتم إرسالها متاحة للجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة المشاركة. يمكنك مشاهدة جميع الصور التي تم تحميلها في المسابقة ولكن ستحتاج إلى تقييمها لمعرفة كيفية ترتيبها بمجرد بدء فترة التقييم.
  • بعض المسابقات على Photocrowd لها خبير تحكيمي أيضًا. بعد انتهاء فترة التقديم، يختار الخبير التحكيمي صوره المفضلة ويكتب بعض مراجعات الصور. 
  • سيتم الإعلان عن نتائج اختيار الجمهور والحكم في نفس اليوم.
  • للحصول على شرح أكثر تفصيلاً لكيفية الاختيار، راجع الأسئلة الشائعة.

الشروط:

سيتم غلق باب المشاركة عندما يصل عدد الصور المقدمة إلى 1500 صورة.

عن Photocrowd:

موقع Photocrowd هو مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل المسابقات والجوائز الخاصة بالصور حول العالم. يقدم الموقع بعض من جوائز التصوير المرموقة في المجال عبر المسابقات التي يتم النظر إليها باهتمام من قبل علامات تجارية معروفة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر photocrowd  فرصة للاشتراك في مسابقة تهم المجتمع الخاصة بك على أي موضوع.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة  

اقرأ أيضًا: التعلم الذاتي: مهارة لابد من اكتسابها لمواكبة تطورات العصر

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
دورات اون لاين
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل