مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Pexels للصور ومقاطع الفيديو القاتمة والكئيبة بجائزة 200 دولار

Pexels
موقع إلكتروني Pexels
آخر موعد للتقديم:
2020/10/19
مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Pexels للصور ومقاطع الفيديو القاتمة والكئيبة بجائزة 200 دولار

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقيم موقع Pexels  مسابقة جديدة في الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو ذات الموضوع القاتم والكئيب، ويدعو كل محبي التصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو للمشاركة بإبداعاتهم. تأتي هذه المسابقة بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الهالوين نهاية هذا الشهر، والذي يعد أكثر المناسبات رعبًا خلال العام، وفي هذا السياق يستهدف موقع Pexels الصور ومقاطع الفيديو التي تتميز بكونها الأكثر غموضًا، وإظلامًا وكآبة.

حيث يتسع موضوع المسابقة ليشمل طيفًا واسعًا من الأفكار، من صور البورتريه الدرامية إلى السماء الملبدة بالغيوم والمناظر الطبيعية التي تغطيها الظلال. ولذا سيكون على كل مصور مشاركة أفضل صوره أو مقاطع الفيديو القاتمة للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية قيمة.

قواعد المسابقة:

  1. تستقبل الصور ومقاطع الفيديو المشاركة  بحد أقصى قبل نهاية يوم 19 أكتوبر.
  2. يمكن لكل مشارك تحميل العدد الذي يتراءى له  من الصور ومقاطع الفيديو المتصلة بموضوع المسابقة لزيادة فرصه في الفوز.
  3. سيتم نشر جميع الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تحميلها للمسابقة بموجب ترخيص Pexels ويمكن لمستخدمي الموقع استخدامها بشكل مجاني.
  4. يجب على كل مشارك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو التي التقطها بنفسه فقط وليس أي أعمال لأفراد آخرين.

الجائزة المقدمة:

يحصل فائز واحد يختاره فريق موقع  Pexels على جائزة نقدية قدرها 200 دولار أمريكي.

حول Pexels:

هو موقع إلكتروني وتطبيق مجاني للصور ومقاطع الفيديو، يحتوي على مئات الآلاف من الصور المجانية ويشهد بشكل يومي إضافة صور جديدة عالية الدقة. يتميز بالحرص على الانتقاء الدقيق للصور التي يتم تحميلها بواسطة المستخدمين أو التي يحصل عليها فريقه من مواقع الويب المجانية الأخرى، وكذا يحرص على التأكد من أن جميع الصور التي ينشرها عالية الجودة وتخضع لترخيص Pexels.

يقوم الموقع بإضافة الصور المجانية، والتي يمكن الاطلاع على شروطها من هنا، إلى قاعدة بياناته فقط من خلال مجتمع المصورين الخاص به، ويحاول باستمرار تقديم أكبر عدد ممكن من الصور المجانية عالية الجودة للمبدعين الذين يستخدمون الموقع.

ومن خلال هذا العمل يساعد Pexels الملايين من المصممين والكتاب والفنانين والمبرمجين وصناع الأعمال الإبداعية الآخرين في الوصول إلى صور مناسبة يمكنهم استخدامها بحرية ليتمكنوا من خلق منتجات وتصميمات وقصص ومواقع ويب وتطبيقات وأعمال فنية وإبداعات أخرى مذهلة. وهو الدور الذي يطلق عليه الموقع (تمكين المبدعين).

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن المقابلات الوظيفية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Pexels

Pexels هو موقع إلكتروني وتطبيق مجاني للصور والفيديو يساعد المصممين والمدونين وكل من يبحث عن عناصر مرئية للعثور على صور المزيد من التفاصيل