مسابقة تصوير فوتوغرافي من Viewbug لصور لحظة خاطفة من الفرح بمجموع جوائز 1000 دولار

viewbug
موقع إلكتروني viewbug
آخر موعد للتقديم:
2020/08/07
مسابقة تصوير فوتوغرافي من  Viewbug لصور لحظة خاطفة من الفرح بمجموع جوائز 1000 دولار

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يعلن موقع Viewbug المختص بالتصوير الفوتوغرافي عن مسابقته الجديدة تحت عنوان "لحظة خاطفة من الفرح"، ويدعو جميع محبي التصوير- من الهواة والمحترفين- إلى الاشتراك بصورهم المميزة.

وتعد الجائزة الأساسية لهذه المسابقة مميزة للغاية، حيث سيتم استضافة الفائز في إحدى حلقات المدونة الصوتية للموقع والتي تحمل اسم This Week in Photo، والذي يعد أحد اطول البرامج المهتمة بالتصوير الفوتوغرافي استمرارًا على البث الرقمي، وأكثر احترافية كذلك. حيث يتناول البرنامج جميع الموضوعات التي تهم المصورين مهما كان تصنيف عملهم أو مستوى مهاراتهم، وتغطي المناقشات داخله كل ما يحتاجه المصور؛ بما فيه الكاميرا وبرامج معالجة الصور والمسائل القانونية وغيرها الكثير.

يعد البرنامج هامًا لكل الراغبين في تطوير مهاراتهم في التصوير، يقدمه Frederick Van Johnson ويتكون من مقابلات بجانب نقاشات الخبراء، ويراعى في كل حلقة أن تكون تعليمية من جانب وفي نفس الوقت مليئة بالتهكم وكسر الثوابت ومسلية. 

جدير بالذكر أن أي مشارك في المسابقة لن يفقد حقوق الملكية الخاصة بصوره، بل سيظل يملك جميع الحقوق. 

أهلية الاشتراك في المسابقة:

  1. يرحب الموقع بجميع المصورين من الجنسين، ومن جميع الأعمار، والجنسيات، فلا توجد أي شروط خاصة للمصورين.
  2. كما أن المشاركة مجانية فلا يطلب الموقع من أعضائه في فئة Pro دفع أي رسوم.
  3. يعتبر تسجيل المصور مشاركته في المسابقة هي موافقة ضمنية منه على شروط الاستخدام الخاصة بالموقع، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

وستكون الصورة الفائزة هي التي يتوافر فيها العناصر التالية:

  1.   الإبداع. 
  2.  الأصالة. 
  3. ارتباط الصور والتزامها بموضوع المسابقة. 

كيفية اختيار الفائز:

يدعو Viewbug جميع الزائرين والأعضاء إلى التصويت لصورهم المفضلة، وهو ما سيساعد الموقع على اختيار الفائزين، فكلما صوّت جمهور الموقع بشكل أكبر كلما ساعد ذلك على خروج نتيجة المسابقة بشكل أفضل بكثير. في المرحلة التالية سيتم عرض الصور التي حصدت أعلى عدد من الأصوات على لجنة تحكيم المسابقة، والتي ستختار صورة واحدة من بينهم لتحصل على جائزة اختيار الجمهور.

جوائز المسابقة:

تصل القيمة الإجمالية لجوائز المسابقة إلى 1000 دولار مقسمة كالتالي:

  1. جائزة لجنة التحكيم ويحصل الفائز بها على: مقابلة في برنامج This Week in Photo، و350 نقطة مكافأة لاستخدامها في منتجات الموقع، بجانب عرض صوره في المدونة.
  2. جائزة اختيار الجمهور ويحصل الفائز بها على: 350 نقطة مكافأة لاستخدامها في منتجات الموقع، بجانب عرض صوره في المدونة.

عن  :Viewbug

يحمل موقع Viewbug المتخصص في التصوير الفوتوغرافي شعار مميز، هو "التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا"، ومن ثم يهدف الموقع بشكل أساسي إلى دعم المصورين المبدعين في مختلف دول العالم، وذلك من خلال العمل على إلهامهم ومساعدتهم في عرض مواهبهم على الجمهور. يقوم موقع Viewbug بتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة والمتنوعة، منها المسابقات، وإعداد الملفات المهنية للمصورين، وتصميم الشعارات البصرية، وتنظيم فصول تعليم التصوير الفوتوغرافي. 

وباستخدام هذه الخدمات والمنتجات يسعى Viewbug إلى تزويد المصورين الفوتوغرافيين الموهوبين حول العالم بالأدوات اللازمة، وذلك كي تتوفر لهم عناصر النجاح في عملهم، ويتمكنوا من إنتاج صور تتميز بالإبداع، وكذا أن يظهروا مواهبهم للجمهور.

اطّلع على المزيد من فرص التطوع  

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة  

اقرأ أيضًا: ما هو التعليم الذاتي وما هي وسائله والمنصات التي توفره

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

viewbug

هي عبارة عن منصة تدمج المصورين باهتماماتهم المختلفة مثل تصوير اللوح الفنية ،الترحال ،أنماط الحياة والمناظر الطبيعية من جميع أنحاء المزيد من التفاصيل