تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة تصوير فوتوغرافي وفرصة الفوز بـ500,000 ين من Kenko Tokina

آخر موعد للتقديم:
2019/10/31
مسابقة تصوير فوتوغرافي وفرصة الفوز بـ500,000 ين من Kenko Tokina

أطلقت منظمة Kenko Tokina مسابقتها الجديدة في التصوير الفوتوغرافي. تفتح هذه المسابقة أبوابها للصور التي تم التقاطها بمساعدة الفلاتر بهدف توسيع الإمكانيات الإبداعية. يدور موضوع المسابقة حول "الصور التي تستخدم الفلاتر بشكل فعّال". يمكنك استخدام المرشحات (الفلاتر) من أي مصدر، لكن يرجى ملاحظة أن المرشحات مثل تلك المستخدمة من أجل الحماية التي لا يمكن رؤية آثارها في الصورة غير مسموح بها ولا يمكن قبول الصور التي تم تحريرها بشدة باستخدام برامج إعادة التحرير (تبادل الألوان، وما إلى ذلك).

معايير القبول:

  1. يمكن لأي شخص أن يقدم على هذه المسابقة بغض النظر عن عمره أو جنسه أو جنسيته.
  2. تقتصر المشاركات على الصور الأصلية غير المنشورة حيث يجب أن تكون حقوق النشر مملوكة بالكامل لمقدم الطلب. الصور التي فازت بجوائز أو التي يتم عرضها في مسابقات أخرى ليست مؤهلة لهذه المسابقة. (الصور التي تم إدخالها في مسابقة أخرى ولكن لم يتم منحها جائزة مؤهلة).
  3. تعتبر الصور التي تم نشرها في المنشورات غير التجارية مثل معارض الأندية التي لم يتم دفع رسوم مقابلها، أو المواقع الإلكترونية التي يديرها الأفراد مؤهلة.
  4. سيتم استبعاد المشاركات إذا رأت اللجنة المنظمة أن موضوع الصورة ينتهك القانون أو النظام العام أو الآداب العامة أو الغرض من هذه المسابقة.
  5. يجب على المتقدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الحصول على موافقة ولي الأمر أو الوصي قبل التقديم. إذا كان مقدم الطلب أقل من 18 عامًا، فسيتم افتراض أنه قد حصل بالفعل على موافقة أحد الوالدين أو الوصي.
  6. بيانات الصور التي يمكنها الاشتراك في هذه المسابقة:
    • يتم التقاط الصور ومعالجتها باستخدام الكاميرات الرقمية الثابتة، وبيانات الصور الملتقطة على كاميرا فيلم ثم مسحها ضوئيًا ومعالجتها باستخدام جهاز كمبيوتر.
    • يمكن أن تكون الصور إما ملونة أو بالأبيض والأسود، ولكن يجب التقاطها باستخدام مرشح.
    • لا يمكن قبول الصور التي تمت معالجتها باستخدام برنامج الكمبيوتر.
    • يجب أن تكون بيانات الصورة بتنسيق JPEG. يجب أن يتراوح حجم ملف الصور بين 1 ميغابايت إلى 10 ميغابايت، ويجب ضغط الملفات التي يزيد حجمها عن 10 ميغابايت.

الجوائز:

  1. الجائزة الكبرى: 500,000 ين (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي).
  2. جائزة لجنة التحكيم الخاصة: 100,000 ين (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي).
  3. الأعمال المميزة:  ستحصل تلك الأعمال على منتج مجموعة Kenko Tokina بقيمة 10،000 ين.

ملاحظة: إذا كان الفائز يعيش في بلد غير اليابان، فإن النظام أو الإجراءات الفريدة لبلد الفائز قد تمنع التحويلات الخارجية. في هذه الحالة، سيتم إرسال منتجات Kenko Tokina Group ذات القيمة المكافئة لأموال الجائزة بدلاً من ذلك.

عن المسابقة:

ترعى منظمة Kenko Tokina المحدودة تلك المسابقة الخاصة بالصور التي تم التقاطها بمساعدة مرشح وذلك بهدف توسيع الإمكانيات الإبداعية. تتطلع المنظمة إلى تلقي مشاركات تستكشف المدى الكامل للإمكانيات الغير معروفة للمرشحات.

اقرأ أيضًا: الدراسة في كندا: افعل ولا تفعل عند الذهاب الى كندا 

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Kenko Tokina

Kenko هي علامة تجارية يابانية معروفة لإكسسوارات الصور عالية الجودة والمنتجات البصرية. تأسست شركة Eponymous في عام 1957 وهي حاليًا المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر