تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة فنون الطهي في السياحة من منظمة السياحة العالمية التابعة للامم المتحدة 2019

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع مركز Basque للطهي، مسابقة عالمية للسياحة من خلال فن الطهي للشركات الناشئة، والهدف من هذه المسابقة هو تحديد التحديات والمشاريع وتحفيز الابتكارات التي بإمكانها تطوير قسم فن الطهي السياحي في المستقبل القريب.

معايير المشاركة بالمسابقة:

يجب على المشاريع أن تكون متناسبة مع أهداف التنمية المستدامة المنشأة من الأمم المتحدة وملائمة أيضًا لتقديم أو تعديل العناصر التكنولوجية والرقمية، كما تركز على جانب واحد أو عدة جوانب من المجالات التالية:

  1. إدارة الوجهات السياحية أو الإدارة الخاصة للحلول والمنتجات والخدمات المطورة حول فن الطهي كمنتجات فن الطهي المستخدمة للسياحة.
  2. تشكيل الجانب المتعلق بالعرض سعيًا للموازنة بين أهداف التنمية وأرباح المشروع، ومضاعفة التأثير الإيجابي على المجتمع.
  3. تكامل الاستدامة لخطة عمل المشروع، وبالأخص في المحافظة على المكونات المحلية والعلاقة بين الثقافة والإرث وفن الطهي والسياحة والنمو الاقتصادي.

من يمكنه التقديم للمسابقة؟

  1. الشركات الناشئة في بداياتها.
  2. المنظمات الربحية وغير الربحية.
  3. الأشخاص الاعتباريون والطبيعيون.
  4. الشركات الناشئة التي تمتلك الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق.
  5. الشركات الناشئة التي لديها القدرة على التوسع.
  6. الشركات الناشئة التي تمتلك رؤية مستدامة.

الجوائز:

  1. سيتم اختيار 20 شركة ناشئة من قبل خبراء دوليين وأصحاب مصلحة من قسم فن الطهي السياحي بما فيهم الجمهور و20 قسم خاص والجهات الأكاديمية والمجتمع المدني.
  2. ستقوم الشركات الخمسة النهائية برحلة ممولة للتعبير عن فكرتهم أمام لجنة خبراء وحكومات وقادة صناعة ومستثمرين دوليين ممن سيحضرون النسخة الخامسة من المنتدى العالمي لفن الطهي السياحي، حيث سيقام في إسبانيا من 2-3 مايو 2019.
  3. سيتاح للشركة الفائزة الفرصة لوضع بصمتهم على المنصة الدولية وزيادة تأثيرها بمساعدة خبراء من مركز Basque للطهي باستخدام برنامج توجيه مخصص وإمكانية المشاركة في مسرع الأعمال، حدث Culinary Action.
  4. سيتاح للشركة الفائزة فرصة تصميم مشروع رائد مع مركز Basque لفنون الطهي وتنفيذه بمساعدة شبكة المركز.

حول منظمة السياحة العالمية:

منظمة السياحة العالمية هي وكالة الأمم المتحدة المسؤولة عن الترويج للسياحة المسؤولة والمستدامة والتي يمكن الوصول إليها عالميًا، وهي أيضًا المنظمة الرائدة دوليًا في مجال السياحة، وتقوم بتعزيز السياحة كمحرك للنمو الاقتصادي والتنمية الشاملة والاستدامة البيئية، كما تقدم الدعم والقيادة لقسم السياحة من خلال تطوير المعرفة وسياسات السياحة حول العالم.

قم بالاطلاع على المزيد من الجوائز والمسابقات على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
فنون الطهي

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
إسبانيا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

UNWTO (The World Tourism Organization)

منظمة السياحة العالمية هي وكالة الأمم المتحدة المسؤولة عن الترويج للسياحة المسؤولة والمستدامة والتي يمكن الوصول إليها عالميًا، وهي أيضًا المزيد من التفاصيل