مسابقة فنية للرسامين والفنانين للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 يورو من جائزة Prisma

Prisma Art Prize
مؤسسة دولية Prisma Art Prize
آخر موعد للتقديم:
2020/10/30
مسابقة فنية للرسامين والفنانين للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 يورو من جائزة Prisma

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

جائزة Prisma الفنية عبر الإنترنت تقام كل ثلاثة أشهر بجائزة نقدية، والتي ستتحول إلى معرض جماعي سنوي في نهاية الإصدار السادس من العام نفسه لبعض الفنانين الذين شاركوا في الإصدارات الفصلية، التي اختارتها اللجنة. سيتم إبلاغ تاريخ ومكان المعرض في الوقت المناسب. تبحث لجنة الجائزة عن اللوحات والرسومات والنقوش من أي حجم وموضوع. الدعوة إلى المشاركة في الجائزة مفتوحة لجميع الفنانين دون قيود على العمر والمكان وبلد المنشأ.

معايير الأهلية للمسابقة:

جائزة المسابقة مفتوحة لجميع الفنانين دون حدود للسن والجنس والجنسية والثقافة.

شروط التقديم للمسابقة:

تبلغ رسوم التقديم 25 يورو وتسمح بتقديم ما يصل إلى ثلاثة أعمال. يمكنك الإرسال مباشرة على الموقع الإلكتروني ويمكنك الدفع من خلال Stripe أو PayPal. يجب أن يتم تحميل صور جميع أعمالك داخل النموذج. في غضون 48 ساعة من التقديم، سيتم الحكم على عملك من قِبل هيئة المحلفين لدى لجنة الجائزة، والتي ستتواصل ما إذا كان أحد الأعمال المقدمة سيكون نهائيًا في المسابقة أم لا. سيتم وضع جميع الأعمال المؤهلة للتصفيات النهائية في المعرض عبر الإنترنت، وسوف يتنافسون على الجائزة الفصلية البالغة 500 يورو سيتم الإعلان عن الفائز بحلول 15 نوفمبر 2020 وسيكونون أيضًا في الحسبان بالنسبة للمعرض السنوي.

عملية الاختيار:

سيتم تنفيذ اختيار الأعمال من قبل لجنة تحكيم فنية. في غضون 48 ساعة من تسجيل أو استلام الأعمال، سيتم إخطار الفنان بالتأهل أو الاستبعاد من المرحلة النهائية. لدى هيئة المحلفين إمكانية اختيار عدد غير محدد من المرشحين النهائيين وسيتم اختيار العمل الفائز بينهم. قرارات لجنة التحكيم نهائية ولا يمكن الطعن فيها.

جائزة Prisma:

تعتبر هذه الجائزة مكانًا للفنانين لتنمية مهاراتهم ومشاركة أعمالهم مع بعضهم البعض، وهي فرصة لقياس ومقارنة عملهم مع فنانين آخرين من جميع أنحاء العالم. جائزة يمكن أن تصبح معرضًا يمنح للأفضل بينهم. جائزة بريزما للفنون هي مسابقة موسمية تصبح معرضًا جماعيًا سنويًا في روما. يمكن لكل الفنانين من مختلف الثقافات والجنسيات التقدم.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الامارات المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف تتغلب على الخوف والهلع في الأوقات الصعبة؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Prisma Art Prize

تعتبر هذه الجائزة مكانًا للفنانين لتنمية مهاراتهم ومشاركة أعمالهم مع بعضهم البعض، وهي فرصة لقياس ومقارنة عملهم مع فنانين آخرين المزيد من التفاصيل