تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

مسابقة في مجال تصميم الرسوم الكاريكاتيرية وفرصة الفوز بجائزة قيمتها 350 دولار

آخر موعد للتقديم:
2019/10/25
مسابقة في مجال تصميم الرسوم الكاريكاتيرية وفرصة الفوز بجائزة قيمتها 350 دولار

تدعوك منظمة Amarusa Parama إلى التقدم بطلب للاشتراك في مسابقتها التي أعلنت عنها، وذلك في مجال تصميم الرسوم الكاريكاتيرية. تحمل مسابقة هذا العام اسم معرض BCF3 الدولي للرسوم الكاريكاتيرية لعام 2019. يدور موضوع المعرض هذا العام حول العقلية الفائزة، والذي يعد موضوعًا مهمًا وملهمًا للغاية. تعد هذه فرصتك المثالية من أجل إطلاق العنان لخيالك حتى تأتي بفكرة فريدة للرسوم المتحركة في المجال الخاص بالمسابقة. يعتبر هذا المعرض جزءًا من "منتدى رسامي الكاريكاتير بوروبودور 3". يدعو Amarusa جميع رسامي الكاريكاتير من جميع أنحاء العالم وذلك للمشاركة في هذه المسابقة من خلال إرسال أعمالهم الأصلية والجديدة إلى المسابقة في بريدها الرسمي. من فضلك لا تنسى أن جميع النصوص المشاركة يجب أن تكون باللغة الإنجليزية فقط.

معايير القبول:

  1. يجب أن تقوم بإرسال مشاركتك والتي تعد عبارة عن رسمة كرتونية في أقرب وقت ممكن، مع العلم أنها يجب أن تكون بتنسيق JPEG ولون CMYK، وذلك إلى البريد الرسمي الخاص بالمسابقة.
  2. يجب أن تكون دقة عملك حوالي 300 نقطة في البوصة.
  3. يجب طباعة رسوماتك على ورق بحجم A3 ثم إرسالها إلى البريد التالي: amparacontest@gmail.com 
  4. يجب عليك إرفاق سيرتك الذاتية بالإضافة إلى صورتك، وذلك مع مشاركتك.
  5. يُسمح للمشاركين بإرسال 5 مشاركات فقط كحد أقصى من أفضل الرسوم الكاريكاتورية الخاصة بك.

ملاحظة: سيقام المعرض في الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر 2019، وذلك في فندق بوندوك تينجال، بوروبودور، ماجيلانج، جاوا الوسطى في إندونيسيا.

الجوائز:

يحق لأفضل ثلاثة كاريكاتيرات يتم اختيارهم من قِبل المحكمين في منظمة Amarusa Parama، الحصول على جائزة تقدر قيمتها بحوالي 350 دولار وذلك لكل منهم.

حول منتدى بوروبودور الثاني لرسم الكاريكاتير:

تمنح منظمة أماروسا باراما كمنظمة للأحداث بالتزامن مع منتدى بوروبودور الثاني لرسامي الكاريكاتير ومعرض بوروبودور الدولي للرسوم المتحركة العديد من الجوائز الخاصة بالإضافة إلى مكافأة قيمة تقدر قيمتها بحوالي 350 دولار. لقد منحت المؤسسة جوائزها الخاصة بالرسوم الكاريكاتورية في النسخة السابقة من المسابقة إلى ثلاث دول مختلفة، وهذه البلدان هي البرازيل والصين واندونيسيا. وفقًا لقرار The Secret Jury Team، فإن هذه الرسوم الثلاثة المختارة تعتبر متوافقة مع الموضوع الخاص ب BCF2، وقد كان موضوع BCF2 العام الماضي عن العصر البصري (القرن).

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضاً: 8 حقائق مثبتة لدراسة لغة جسد الاشخاص من حولنا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
أندونيسيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Amarusa Parama

ستنظم مؤسسة Amarusa Parama المعرض الدولي للرسوم المتحركة BCF3 لعام 2019. يدور موضوع المعرض هذا العام حول العقليات الساحرة. يعد المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر