مسابقة قصة قصيرة من Nobrow وفرصة الفوز بجائزة مالية بقيمة 2500 دولار

آخر موعد للتقديم:
2019/12/09
مسابقة قصة قصيرة من Nobrow  وفرصة الفوز بجائزة مالية بقيمة 2500 دولار

يسعد مؤسسة Nobrow أن تعلن عن مسابقتها الجديدة للقصة القصيرة. يدور موضوع المسابقة حول "الرقابة"، ويمكنك تناول هذا الموضوع بأي طريقة تراها جيدة. فيمكن أن تكتب عن الرقابة في الماضي والحاضر والمستقبل، أو الرقابة الذاتية، أو أثر الرقابة على الحياة اليومية. تأمل Nobrow أن يمثل هذا الموضوع مصدراً خصباً للإلهام للمشاركين في المسابقة. تبحث المؤسسة عن مشاركات حصرية ومثيرة للإعجاب تجذب القارئين وتحمسهم للقراءة حتى أخر كلمة مع العلم أنه سيتم نشر ما يصل إلى اثني عشر عمل فائز من الأعمال المقدمة، وسيتم تكريم أفضل القصص القصيرة والقصص الخيالية الفائزة.

معايير القبول:

  • يجب أن تكون المشاركات في صورة قصة قصيرة يتراوح عدد كلماتها حول 3000 كلمة أو قطعة غير خيالية تتميز بالإبداع تصل إلى 3000 كلمة.
  • لن يتم قبول الرسومات التوضيحية.
  • يجب أن تقوم بترقيم الصفحات الخاصة بمشاركتك، وأن تكون المسافات متباعدة وحجم النص 12 نقطة. تتم قراءة المشاركات بشكل مجهول، لذا يرجى عدم كتابة اسمك أو أي تفاصيل تعريف أخرى خاصة بك في أي مكان في الملف.
  • يجب على جميع المشاركين قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة كما هو موضح في المستند التالي.
  • يرجى الضغط هنا للحصول على نسخة مطبوعة من الإرشادات.
  • يعد الاشتراك في هذه المسابقة مجاني تمامًا، وتستطيع الاشتراك بأعمالك السابقة طالما لم تقم بنشرها بعد وذات صلة بموضوع المسابقة.

الجوائز:

  1. سوف يحصل الفائز في هذه المسابقة على جائزة مالية بقيمة 2500 دولار.
  2. سيحصل جميع المشاركين المتميزين على 190 دولاراً ونسختين مجانيتين من الكتاب، وسيتم دعوتهم لحضور الأحداث المختلفة.

حول Nobrow:

تشتهر نوبرو بمنشوراتها المرئية المختلفة وأنها تكرس جهودها لتصميم وإنتاج كتب جذابة، وهو الشيء الذي تفتخر به للغاية. تشجع المؤسسة جميع أشكال السرد القصصي، سواء أكانت مرئية أم غنائية أم أدبية. كل ذلك يهدف إلى نقل القارئ إلى مكان وزمان آخر والاحتفاظ به هناك في حالة من المتعة والذهول.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Nobrow

تشتهر نوبرو بمنشوراتها المرئية وجهودها التي تكرسها لتصميم وإنتاج الكتب الساحرة، وهو الشيء التي تفتخر به للغاية. تشجع المؤسسة جميع المزيد من التفاصيل