تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

مسابقة كتابة مقال حول أمراض الدم وجوائز بقيمة 3000 دولار من Hektoen International

آخر موعد للتقديم:
2020/01/15
مسابقة كتابة مقال حول أمراض الدم وجوائز بقيمة 3000 دولار من Hektoen International

تدعو منظمة Hektoen International الكتّاب المبدعين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقتها الكتابية وإرسال مقال يتكون من 1600 كلمة على الأكثر حول موضوع الدم. تهدف المسابقة إلى تكريم إنجازات منظمة الصليب الأحمر محليًا، وطنيًا، وعالميًا. سيتم منح جائزة 3000 دولار للمركز الأول و800 دولار للذي يليه. ستقبل Hektoen International مقالات حول رواد أمراض الدم مثل (Herrick، أو Minot، أو Murphy، أو Whipple، أو Landsteiner) بالإضافة إلى مقالات عن تاريخ الوراثة، والحلاقين الجراحين في العصور الوسطى، واستخدام العلق بالإضافة إلى الجوانب التاريخية لنقل الدم والدم الاصطناعي وفصائل الدم والحفاظ على الدم وبنوك الدم والدم في الجراحة وأمراض الدم (مثل فقر الدم الخبيث ومرض الخلايا المنجلية والثلاسيميا وسرطان الدم والهيموفيليا) علاوة على مقالات عن تاريخ وأعمال الصليب الأحمر.

شروط وقواعد المسابقة:

  1. تسليم المقال يعني الموافقة على النشر في Hektoen International. إذا تم قبول نشر المقال، فسيتم نشره في أي وقت بغض النظر عن نتائج المسابقة. في حالة إجراء تعديلات رئيسية، سيتم إخطار المؤلفين قبل النشر.
  2. قد تكون المقالات المقبولة للنشر في المجلة متاحة أيضًا للقراء قبل الإعلان عن الفائزين.
  3. المسابقة مفتوحة للمشاركين بعمر 18 عامًا أو أكبر.
  4. بالنسبة للمقالات التشاركية بين أكثر من مؤلف، يجب على شخص واحد فقط تسليم المقال والتواصل مع المحررين.
  5. يجب ألا يزيد المقال عن 1600 كلمة ويجب أن يتضمن أيضًا صورة واحدة على الأقل، وفقًا لإرشادات المقالات والصور الخاصة بـ Hektoen International، بما في ذلك صفحة الغلاف والتنسيق المناسب لكل من النص والصور. سيتم اعتبار التقديمات غير المكتملة غير مؤهلة للمنافسة.
  6. يجب إرسال المقالات إلى contest@hektoeninternational.org بحلول يوم الأربعاء 15 يناير 2020، الساعة 12:00 ظهراً بالتوقيت المركزي. التقديمات المرسلة بعد الوقت المحدد ستعتبر غير مؤهلة للمنافسة.
  7. سيتم قراءة المقالات بواسطة المحررين والحكام في Hektoen International. سيقوم المحررون بعمل ترشيحات للمقالات والتعديلات اللازمة لها من أجل النشر وسيقوم حكام المسابقة بقراءة التقديم الأصلي المقدم من المؤلف.
  8. سيتم إخطار جميع المتقدمين بالمقالات الفائزة، والتي سيتم نشرها على الصفحة الأولى من إصدار Hektoen International في شتاء عام 2019.
  9. يجب على المشاركين  تأكيد أن أعمالهم أصلية وأنهم يتمتعون بحقوق ملكية وإذن لاستخدام أي صور مقدمة.

إرشادات كتابة المقال:-

  • يجب أن تكون المقالات غير منشورة مسبقًا، وأن تكون عملًا أصليًا يربط الطب بالإنسانيات ولا يزيد عن 1600 كلمة. يجب أن يتضمن كل مقال ما يلي:
    1. صفحة غلاف تشمل أسماء المؤلفين، والعناوين / الدرجات، والانتماء المهني، والموقع (كما ترغب في إدراجه في المجلة).
    2. سيرة ذاتية لا تزيد عن 100 كلمة.
    3. معلومات الاتصال الخاصة بالمؤلف.
  • يجب أن يكون التنسيق الخاص بنص المقال كالآتي:
    1. العنوان وأرقام الصفحات في رأس المستند.
    2. كتابة النص الكامل للمقال بنمط Times New Roman، حجم 12 ومسافات مزدوجة بين السطور. يرجى التنسيق بنمط شيكاغو (chicagomanualofstyle.org) أو نمط AMA(www.amamanualofstyle.com).
    3. يجب أن تكون مراجع المواد المقتبسة والمستشهد بها منسقة وفقًا لنمط شيكاغو أو نمط AMA للأساليب الكتابية، مع كتابة التعليقات الختامية بالترتيب العددي.
  • يجب إرسال المقالات كمستند Microsoft Word وتسميته باسم العائلة للمؤلف متبوعًا بالعنوان (أو العنوان المختصر). على سبيل المثال ، سيتم حفظ المقال "Big Hugh" للدكتور Smith على النحو التالي: Smith_BigHugh.doc

إرشادات عمل الصورة:

  • يرجى تضمين صورة واحدة على الأقل تكمل المقال الذي يتم تقديمه. سيتم تحديد الاختيار النهائي للصورة من قبل فريق المجلة. يجب أن يحصل المؤلف على حقوق الصور قبل التقديم.
  • يجب أن تكون الصور:
    1. ذات جودة عالية ومحفوظة بصيغة JPG
    2. عنوانها هو لقب المؤلف واسم المقال القصير. على سبيل المثال، سيتم حفظ صورة لمرافقة مقال "Big Hugh" للدكتور سميث على النحو التالي: Smith_Big Hugh.jpg
  • يجب تزويد ملف word بالمعلومات التالية:
    1. التسمية التوضيحية والمصدر (بما في ذلك عنوان موقع الويب الذي عثرت فيه على الصورة).
    2. بالنسبة للأعمال الفنية، يرجى تقديم عنوان وتاريخ العمل واسم الفنان وموقع العمل الفني (متحف أو مجموعة خاصة).
    3. يجب أن يتم إرسال التسمية التوضيحية كمستند Word وتسميته باسم عائلة المؤلف. في المثال السابق ذكره, الدكتور سميث سيتم كتابة الرسم التوضيحي على النحو التالي Smith_Caption.doc

الجوائز: 

سيتم منح جائزة 3000 دولار للمركز الأول و 800 دولار للذي يليه.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف نفهم مشاعر الآخرين وهل لدينا علم بما يحتاجونه منّا بالفعل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

هاكيتيون إنترناشيونال

International هي مجلة متخصصة في استكشاف مجال العلوم الإنسانية الطبية متعدد التخصصات وتم تأسيسها في خريف عام 2008. يتم نشر المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Muhammad Mabrouk

مصر

null