مسابقة كتابة من QueryLetter لكتابة نبذة ترويجية عن كتاب خيالي بجائزة قدرها 500 دولار

QueryLetter.com
موقع إلكتروني QueryLetter.com
آخر موعد للتقديم:
2020/09/15
مسابقة كتابة من QueryLetter لكتابة نبذة ترويجية عن كتاب خيالي بجائزة قدرها 500 دولار

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يعلن موقع QueryLetter.com عن إطلاق مسابقة كتابة أدبية جديدة في موضوع مبتكر وغير مطروق، وهو كتابة نبذة ترويجية حول أحد الكتب من اختيار المشارك، إلى هنا قد يبدو موضوع المسابقة عاديًا وتقليديًا، ولكن المطلوب هو كتابة هذه النبذة الترويجية حول كتاب مختلق بالكامل من خيال المشارك.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة مفتوحة لخيال المشارك، ومن يدري فلربما تعمل المسابقة على استثارة إبداع المشارك ليقوم بتحويل النبذة الخيالية التي يشارك بها إلى رواية كاملة من تأليفه في المستقبل القريب أو البعيد.

المطلوب من كل مشارك:

كتابة نبذة ترويجية صالحة للنشر على ظهر كتاب بحيث لا تزيد عن 100 كلمة، ويمكن أن تقل عن ذلك بحسب إبداع الكاتب، بحيث تعمل هذه النبذة على إعطاء وصف واف لسياق الرواية، وعرض شخصياتها، وإثارة خيال القارئ وجعله متشوقًا لمعرفة المزيد عن هذه الرواية.

شروط المسابقة:

  1. يجب أن تكون النبذة الترويجية التي يشارك بها كل متسابق أصلية من تأليفه، وأي سرقات أدبية يتم اكتشافها خلال استعراض الأعمال المقدمة ستؤدي إلى استبعاد المتسابق.
  2. يجب أن تكون النبذة مكونة من 100 كلمة أو أقل، ويرجى من كل متسابق العناية بمراجعة قواعد الإملاء في نبذته وتدقيقها قبل تسجيلها في المسابقة.
  3. يمكن لكل متسابق المشاركة بأكثر من نبذة، على أن تكون كل واحدة مختلفة تمامًا عن باقي النبذات.
  4. المسابقة مفتوحة لمشاركات المتسابقين من جميع أنحاء العالم، وذلك بشكل مجاني دون أي رسوم.
  5. يعتبر إرسال المتسابق مشاركته في حدا ذاه موافقة ضمنية منه على نشرها في مدونة الموقع ورابطها
    هنا.
  6. يغلق باب استقبال المشاركات بحلول منتصف ليل 15 سبتمبر 2020 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

الجائزة:

يقدم الموقع جائزة بقيمة 500 دولار أمريكي لفائز واحد فقط. حيث سيتم اختيار أفضل نبذة من خلال فريق الموقع على أساس قدرة النبذة على جذب القارئ، مع الأخذ في الاعتبار أسلوب الكتابة والانطباع العام.

عن موقع QueryLetter.com:

يقوم على الموقع فريق من خبراء صناعة النشر، يعملون على مساعدة المؤلفين على تحقيق أهدافهم. حيث عمل بعض أعضاء هذا الفريق لدى وكلاء أدبيين، والبعض الآخر لدى دور نشر، كما أن منهم مؤلفين لكتب خيالية وأخرى معتمدة على أحداث واقعية، الأمر الذي يجعلهم على علم بكل خفايا وجوانب صناعة النشر، ومدركين لنوع الأعمال التي يبحث عنها الوكلاء الأدبيون ودور النشر.

كما أن فريق موقع QueryLetter.com يدرك صعوبة قيام المؤلف بتقييم عمله من وجهة نظر دور النشر، لذا فإن أعضاء الفريق يقومون بهذا الدور بالنيابة عن عملاء الموقع، واضعين في اعتبارهم قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من كل مؤلف، والتي يأخذونها بكل جدية واهتمام.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي                

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف أحقق الاتزان العاطفي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, الأدب, الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

QueryLetter.com

يقوم على الموقع فريق من خبراء صناعة النشر، يعملون على مساعدة المؤلفين على تحقيق أهدافهم. حيث عمل بعض أعضاء هذا المزيد من التفاصيل