مسابقة كتابية وفرصة نشر عملك الفائز والحصول على جائزة مالية بقيمة 10,000 دولار

Mystery Writers of America
منظمة غير ربحية Mystery Writers of America
آخر موعد للتقديم:
2020/01/03
مسابقة كتابية وفرصة نشر عملك الفائز والحصول على جائزة مالية بقيمة 10,000 دولار

تدعوكم مؤسسة Mystery writers of America إلى التقدم إلى مسابقتها الكتابية حول "القتل أو الجرائم المتسلسلة أو الجرائم بشكل عام" حيث يجب أن تدور القصة حول هذا الموضوع. تتم رعاية هذه المسابقة بواسطة Minotaur Books وكُتاب الغموض بالولايات المتحدة الأمريكية (MWA).

معايير القبول:

  1. يستطيع أي كاتب من أي جنسية الاشتراك في هذه المسابقة.
  2. يجب أن يبلغ عمر المتقدم 18 عامًا أو أكثر، وألا يكون مؤلفًا لأي رواية منشورة من قبل.
  3. يُسمح بمشاركة واحدة فقط لكل كاتب. 
  4. يجب تقديم المشاركات كمستندات Microsoft Word أو ملفات PDF.
  5. يجب ترقيم جميع الصفحات على التوالي من البداية إلى النهاية، كما يجب حفظ جميع المخطوطات باسم “Manuscript Title_Entrant Name.”
  6. يجب على كل مشارك الاحتفاظ بنسخة من مشاركته لنفسه.
  7. يعتبر كلاً من Minotaur Books وMystery Writers of America غير مسؤولين عن الأعطال الفنية أو البرمجية أو الهاتفية أو غيرها من الأخطاء أو الإخفاقات من أي نوع.
  8. يجب أن تكون جميع المشاركات المقدمة أعمالًا أصلية، ولا تقل عن 220 صفحة مطبوعة على الآلة الكاتبة أو ما يقرب من 60000 كلمة مكتوبة باللغة الإنجليزية كما يجب أن تكتب فقط من قبل المشترك مع مراعاة عدم انتهاك أي حق لأي طرف ثالث أو التشهير بأي أحد بالإضافة إلى إتباع الإرشادات المختلفة الموجودة على الموقع الرسمي.
  9. سيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تختارهم MWA، وبمساعدة طاقم التحرير في Minotaur Books، مع العلم أنه سيتم اختيار الفائزين بناءً على أصالة الأعمال المقدمة، والإبداع والمهارة الكتابية للمشارك.

الفوائد:

  • سيحصل الفائز الذي يتم اختياره على عرض Minotaur Books لنشر عمله الفائز.
  • بعد نشر العمل الخاص بالفائز في هذه المسابقة، سيتلقى دفعة مالية مقدمة تقدر ب 10،000 دولار.
  • سيتم دعوة الفائز لحضور حفل توزيع جوائز Edgar في مدينة نيويورك في أبريل 2020 في حالة قبول الفائز لعقد النشر الذي اقترحته Minotaur Books.

حول Mystery Writers of America:

تعد Mystery Writers of America منظمة من المنظمات الرائدة الخاصة بالكاتبين في مجال الغموض، والمهنيين المتخصصين في الكتابة في مجال الجرائم، وكتاب الجريمة الطامحين من الشباب، وأولئك الذين يكرسون جهودهم لهذا النوع من الكتابة. تكرس MWA جهودها من أجل توفير مكانة أعلى لكتاب الجريمة وتشجيع واحترام الذين يكتبون داخل هذا النوع الكتابة. تقدم المؤسسة منحًا دراسية للكتاب، كما ترعى MWA برامج محو الأمية، ورعاية الندوات والمؤتمرات، وتقديم جوائز Edgar®، وإجراء أنشطة أخرى لزيادة التقدير لكتابة الجرائم.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اقرأ أيضًا: كيف نفهم مشاعر الآخرين وهل لدينا علم بما يحتاجونه منّا بالفعل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Mystery Writers of America

Mystery Writers of America والمعروفة اختصارًا بـ "MRA" هي منظمة غير ربحية، تعدّ الأولى من نوعها لكتَاب الغموض و كتَاب المزيد من التفاصيل