مسابقة للشعراء من مجلة Rattle وجائزة نقدية بقيمة 15,000 دولار لعام 2020

Rattle Magazine
مؤسسة إعلامية Rattle Magazine
آخر موعد للتقديم:
2020/07/15
مسابقة للشعراء من مجلة Rattle وجائزة نقدية بقيمة 15,000 دولار لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو مجلة Rattle عشاق الشعر في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقتها السنوية حيث سيتم اختيار الفائزين بدون معرفة أسماء أصحاب المشاركات لضمان الاختيار العادل والشفاف. تعتبر هذه المسابقة واحدة من أكثر المسابقات الشعرية الملهمة للشعراء حول العالم، حيث تمّ نشر 23 قصيدة في عام 2019 من ضمن أكثر من 3000 مشاركة.

ملاحظة: تبلغ رسوم الاشتراك 25 دولار، وتعتبر رسوم المشاركة في هذه المسابقة اشتراك لمدة سنة واحدة في المجلة وهي غير قابلة للاسترداد. 

شروط المسابقة:

  • المسابقة مفتوحة للكتاب من جميع أنحاء العالم. 
  • يجب أن تكون الأشعار أصلية ومكتوبة باللغة الإنجليزية.
  • يجب ألاّ تكون الأعمال مقبولة للنشر في مكان آخر أو سبق نشرها سابقاً، ولكن يسمح بإرسال الأعمال إلى جهات أخرى بالتزامن مع تقديمها للمشاركة في المسابقة شريطة إخطار المجلة مباشرة عند قبولها لدى تلك الجهات.
  • لا يجب أن تظهر أي معلومات شخصية أو معلومات اتصال في أي صفحة من صفحات الشعر المقدم للمسابقة، وذلك لضمان ألا يستطيع المحررون أو المقيمون معرفة الكاتب أثناء قراءتها لتقيمها. 
  • يمكنك إرسال ما يصل إلى أربع أشعار، ولا يوجد أي قيد على طولها أو أسلوبها أو حتى موضوعها، حيث سيتم قبول المشاركات المتعددة من قبل الشخص الواحد، إلا أنه يجب التعامل مع كل مجموعة مكونة من أربعة قصائد كمشاركة واحدة وتبلغ رسوم كل مشاركة 25 دولار وكل مشاركة تعني تمديد الاشتراك في المجلة لعام كامل.

الجوائز:

  • سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ قدره 15000 دولار.
  • سيحصل عشرة مشتركين في التصفيات النهائية على مبلغ قدره 500 دولار.
  • جميع الفائزين مؤهلين للحصول على جائزة اختيار القراء البالغة 5000 دولار، حيث سيتم اختيارهم من قبل تصويت المشتركين بالمجلة.

عن مجلة Rattle:

تعتبر The Rattle مجلة متخصصة في نشر الشعر والقصائد باللغة الإنجليزية، حيث تكمن مهمة Rattle في تعزيز الشعر بين الناس، ونشره في عدة أشكال، وذلك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من القرّاء. تعد النسخة الأساسية هي المطبوعة، التي كانت تنشر في الأصل مرتين سنوياً، ولكنها تُنشر الآن بشكل ربع سنوي في كل من أشهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. يتكون كل عدد من المجلة مما يقرب 100 صفحة من الشعر بالإضافة إلى مقابلة مع شاعر معاصر ومتميز. تهتم المجلة بقضايا معينة، حيث أن معظم القضايا لها قسم خاص ضمن كل عدد، حيث يركز القسم على مجموعة محددة من الأساليب أو النوع أو أصل الكتاب، وقد ركزت المجلة في الآونة الأخيرة على الشعراء الأميركيين الأفارقة والشعراء من رعاة البقر أو الكابوي والشعر المرئي. يعتبر هدف مجلة Rattle الأسمى هو الترويج لمجتمع من الشعراء النشطين المنتشرين حول العالم.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة  

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة 

اقرأ أيضًا: ما هي استراتيجيات كتابة المحتوى؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Rattle Magazine

تعتبر The Rattle مجلة متخصصة في نشر الشعر والقصائد باللغة الإنجليزية، حيث تكمن مهمة Rattle في تعزيز الشعر بين الناس، المزيد من التفاصيل